Loading...

"كلوب إنترناشيونال" للوساطة تبدأ خطة التوسع الجغرافي

Loading...

"كلوب إنترناشيونال" للوساطة تبدأ خطة التوسع الجغرافي
جريدة المال

المال - خاص

2:27 م, الأربعاء, 17 أكتوبر 12

الشاذلي جمعة:

تستعد شركة “كلوب إنترناشيونال” لوساطة التأمين المباشر، لإنشاء أول فرع لها بنادي الرحاب مع نهاية الشهر الحالي في إطار خطة التوسع الجغرافي والتي تستهدف إنشاء 4 فروع أخري خلال العام الحالي.

 
 جمال شيبة

قال جمال شيبة، العضو المنتدب لكلوب إنترناشيونال إن نصيب القاهرة الكبري من الفروع الجديدة يصل إلي 3 فروع مقابل فرع واحد بمحافظة الإسكندرية وآخر بمحافظة السويس، لافتا إلي أن خطة التوسع الجغرافي تستهدف جلب شرائح جديدة لزيادة العائد وتعظيم هامش الربحية المرتبطة بالخدمة حيث إن مجال عمل الشركة لا يقتصر علي الوساطة بل إدارة المخاطر لصالح العميل.

وأضاف أن شركته ستركز على جميع فروع التأمين، مستهدفة جلب العملاء بشرائحهم المختلفة أفرادا ومؤسسات، كاشفا عن تفاوض شركته مع إحدي شركات التأمين المباشر لتصميم منتج تأميني جديد سيمنح مجموعة من المزايا المتفردة، علي حد وصفه، وستتولي شركته تسويق هذا المنتج فور تصميمه واعتماده من الهيئة متوقعا الانتهاء منه مطلع العام المقبل.

وأشار شيبة إلي أن “كلوب للوساطة” يستهدف جلب عمليات بقيمة 30 مليون جنيه لصالح شركات التأمين التى تتعامل معها خلال العام المالى الحالي، مستهدفة زيادة معدل نمو الاقساط بنسبة 30% سنويا.

وأضاف أن شركته ترتبط باتفاقات مع مجموعة ضخمة من شركات التأمين العاملة في السوق من بينها “مصر للتأمينات العامة” و”بيت التأمين المصرى السعودى” و”المصرية للتأمين التكافلى” بفرعيها حياة وممتلكات و”وثاق” للتأمين التكافلى، إضافة إلى “المشرق العربى” للتكافل و”نايل جينرال” و”نايل فاميلي” و”المهندس للتأمين” و”الدلتا للتأمين” و”إسكان” للتأمينات العامة و”رويال مصر” لتأمينات الممتلكات والمسئوليات والمجموعة العربية المصرية للتأمين “أميج”.

جريدة المال

المال - خاص

2:27 م, الأربعاء, 17 أكتوبر 12