سيـــاســة

كلاكيت تاني مرة.. نواب البرلمان يعلنون خوض انتخابات المجلس 2020

مستقبل وطن يدفع بمصطفى سالم على رأس مقاعده الفردية بسوهاج

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن عدد كبير من نواب البرلمان الحالي خوض انتخابات مجلس النواب 2020 والتي شهدت، اليومن فتح باب الترشح بدءًا من اليوم الخميس.

ولجأ بعض النواب لإعلان خبر التقدم للترشح في انتخابات البرلمان المقبل من خلال مواقع السوشيال ميديا الفيس بوك وتويتر للترويج لأنفسهم.

مستقبل وطن يدفع بمصطفى سالم على رأس مقاعده الفردية بسوهاج

ودفع حزب مستقبل وطن بالنائب مصطفى سالم، عضو البرلمان الحالي عن دائرة طهطا؛ لخوض انتخابات مجلس النواب 2020 على مقاعد الحزب الفردية فى الدائرة الرابعة ومقرها مركز شرطة طهطا، وتضم كلًّا من مراكز طما وطهطا وجهينة.

وتقدًّم سالم، اليوم، بأوراق ترشحه وسط مباركة شعبية كبيرة من محبّيه وأنصاره وحصل على الترتيب الأول فى كشف مرشحى الدائرة الرابعة وتخصص له الرمز الانتخابي القلم.

اقرأ أيضا  مصر ترحب ببدء إجراءات رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب

وشغل مصطفى سالم منصب وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان الحالي وقدم حزمة كبيرة من الخدمات العامة والتى لقيت استحسانًا وإعجابًا؛ ليس فقط من أهالى طهطا، ولكن من كل المواطنين بمراكز المحافظة بعد أن امتدت خدماته لمختلف دوائر سوهاج، وكان شعاره “الحكاية مش حكاية طلبات تُقدَّم، الحكاية حكاية طلبات تُنفَّذ”.

يُذكر أن مصطفى سالم شغل منصب مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات ثم مدير المكتب الإقليمي لقنوات أون تى فى بالصعيد، ثم مدير عام لمكتب قنوات سي بي سي وإكسترا نيوز بالصعيد.

الحريري وفهمي وخليل ينافسون في الفردي بانتخابات البرلمان 2021

من جانبهم أعلن كل من النواب خالد عبد العزيز فهمي وهيثم الحريري وضياء الدين داود وطلعت خليل وغيرهم، خوض انتخابات البرلمان المقبل لاستكمال مسيرتهم في خدمة المواطنين وأداء دورهم النيابي والرقابي على الحكومة.

اقرأ أيضا  ترامب يعلن عن اتفاق للتطبيع بين السودان وإسرائيل : «خطوة كبيرة أخرى نحو السلام»

محمد عبد الغني يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات البرلمان مستقل 

كما أعلن النائب محمد عبد الغني، عضو البرلمان الحالي، تقديم أوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب 2020 عن دائرة الزيتون والأميرية فردي مستقل، مضيفًا أنه حصل على رمز الشمعة ورقم (3) في بطاقة الاقتراع، وذلك بعد فتح باب الترشح صباح يوم الخميس وحتى 26 سبتمبر الحالي.

وأكد عبد الغني، في تصريحات له، اليوم، أنه تقدَّم بأوراق ترشحه للانتخابات مرة أخرى لاستكمال ما بدأه، واثقًا في الله وأهالي الزيتون والأميرية واختياراتهم الرشيدة، آملًا في دعمهم.

اقرأ أيضا  السفير الصيني يعلق على زيارة وكيل وزارة الخارجية الأمريكي لمصر الأسبوع الماضي

ووجّه عبد الغني رسالة إلى أهل دائرته، وعَدهم فيها بالأداء الحكيم، والعطاء المخلص، ليكون الصالح العام وهموم المواطن والوطن هي هدفه الأساسي.

وتقرَّر فتح الباب لتلقّي طلبات الترشيح من الخميس 17- 9 2020 حتى يوم السبت 26- 9- 2020؛ وذلك لانتخاب 284 مقعدًا للفردي، ومثلها للقائمة المغلقة.

كما تقرَّر بدء الاقتراع بالخارج، بالتنسيق مع وزارة الخارجية، يوم الأحد 27- 9- 2020 حتى يوم السبت 10- 10- 2020، على أن يتم تسجيل بيانات المصريين بالخارج وطباعة أوراق الاقتراع يومي الاثنين والثلاثاء 19 و20- 10- 2020 للمرحلة الأولى، والاثنين والثلاثاء 2 و3- 11- 2020 للناخبين بالمرحلة الثانية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »