سيـــاســة

“كفاية” تدعو للتظاهر أمام دار القضاء

أونا: دعت حركة كفاية جميع القوى الثورية والوطنية وجماهير الشعب المصري إلى المشاركة في تنظيم مليونية حاشدة، اليوم ، بعنوان "مليونية دعم استقلال القضاء".   وتهدف هذه المليونية، حسب ما ورد عن الحركة، إلى مواجهة الهجمة الشرسة ضد القضاة والسلطة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أونا:

دعت حركة كفاية جميع القوى الثورية والوطنية وجماهير الشعب المصري إلى المشاركة في تنظيم مليونية حاشدة، اليوم ، بعنوان “مليونية دعم استقلال القضاء”.

 

وتهدف هذه المليونية، حسب ما ورد عن الحركة، إلى مواجهة الهجمة الشرسة ضد القضاة والسلطة القضائية، إلى جانب التمسك بباقي المطالب الثورية، خاصة إسقاط النظام ورحيل محمد مرسي، الذي وصفته كفاية بـ:”ممثل جماعة الإخوان” في قصر الرئاسة.

اقرأ أيضا  «الخارجية المصرية» تدين استهداف ميليشيا الحوثي للأراضي السعودية

قال منسق الحركة محمد الأشقر، مداخلة هاتفيه له اليوم الجمعة، مع فضائية “أون تي في” إن “شباب الحركة سيتظاهرون أمام دار القضاء العالي بالقاهرة، وأمام مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية،احتجاجا على محاولات الإطاحة بنحو 3500 قاض تخطوا سن الستين، في حالة إقرار مجلس الشورى مشروع القانون المقدم من حزب الوسط.

واتهم الاشقر، حزب الوسط بمحاولة استغلال أحكام براءة وإخلاء سبيل عدد من رموز النظام السابق لكسب تأييد الجماهير، مؤكدا ان مشروع قانون السلطة القضائية “بالمشبوة”.

اقرأ أيضا  تنفيذًا لتوجيهات السيسي.. مصر ترسل مساعدات عاجلة للعراق 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »