عقـــارات

“كشك” تخطط لتنمية محفظة أراضيها في “أكتوبر” و”الشيخ زايد”

رضوى عبد الرازق: تعتزم شركة كشك للتسويق والتطوير العقاري، زيادة محفظة الأراضى فى المرحلة الحالية، تمهيدا لضخ استثمارات جديدة عقب استقرار السوق .   قال نادر جمعة  , نائب  رئيس مجلس إدارة الشركة ,  إن "كشك" انتهت من شراء 8…

شارك الخبر مع أصدقائك

رضوى عبد الرازق:

تعتزم شركة كشك للتسويق والتطوير العقاري، زيادة محفظة الأراضى فى المرحلة الحالية، تمهيدا لضخ استثمارات جديدة عقب استقرار السوق .
 

قال نادر جمعة  , نائب  رئيس مجلس إدارة الشركة ,  إن “كشك” انتهت من شراء 8 قطع أراضي في مدينتي السادس  من أكتوبر والشيخ زايد، بمساحات تبدأ من 500 و700 متر الى 800 متر بتكلفة مليون و300 الف جنيه للقطعة الواحدة ، وإجمالى 10 ملايين جنيه .

وأشار جمعة إلى أن الشركة تخطط لاستغلال تلك القطع  فى بناء عمارات سكنية ، بمساحات تبدأ من 120 الى 225 مترا .

ولفت إلى عزم الشركة شراء الأراضى من الأفراد خلال الفترة الحالية ، نظرا لمغالاة الجهات الحكومية فى تسعير الأراضي، حيث يزيد سعر الأراضي المطروحة من الحكومة بنسبة 30 % عن تلك المطروحة من الأفراد، مما يدفع المستثمرين إلى الإحجام عن الشراء من الدولة، وخصوصا عقب المزاد الأخير بمدينتى أكتوبر وزايد .

واضاف جمعة، أن حالة الركود التى تشهدها السوق، وإحجام العملاء عن شراء الوحدات السكنية ، ساهم فى تفضيل الشركة شراء الأراضى خلال هذة الفترة، مع توقعات بزيادة الطلب على المشروعات السكنية عقب استقرار الأوضاع   . وأشار إلى تفاوض الشركة على شراء 104 قطع أراضي فى أكتوبر، لإقامة  “كومباوند” سكنى .

وفى سياق متصل ،أشار نائب رئيس مجلس إدارة “كشك” , الى اعتزام الشركة بدء الأعمال الإنشائية لمشروع “حدائق فينسيا” خلال العام الحالي. ويقام المشروع على مساحة 50 فدانا بالساحل الشمالى بتكلفة استثمارية 600 مليون جنيه .

و يضم المشروع 57 عمارة سكنية، تشتمل على وحدات  وشاليهات بمساحات تبدا من 50 الى 120 مترا، فضلا عن حدائق وحمامات سباحة ومول تجارى وفندقا سياحيا فئة 5 نجوم ، وممرات مائية على الطراز  الأوروبى .

شارك الخبر مع أصدقائك