لايف

محافظة الجيزة: كسر ماسورة الصرف المتجهة من التبين إلى الصف

كلف محافظ الجيزة السكرتير المساعد بالتواجد علي مدار اليوم بموقع تسرب المياه لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح

شارك الخبر مع أصدقائك

تلقت محافظة الجيزة بلاغاً بحدوث كسر في ماسورة الصرف الرئيسية 1500 مم المتجهة من حي التبين بمحافظة القاهرة، لمحطة صرف عرب أبو ساعد بمركز الصف، والتي تسببت في تسرب المياه بعدد من المناطق بالمركز. وتفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم المناطق المتأثرة وتابع مجهودات شفط المياه الناتجة عن كسر الماسورة، مشيراً إلى أن تم الدفع بــ50 سيارة شفاط من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ومركز الصف لسرعة رفع أي آثار للمياه.

حيث وجه المحافظ بسرعة رفع أي آثار للمياه وحصر جميع التلفيات الناجمة عن تسرب المياه.

كما حرص راشد علي تفقد العقارات المحيطة بالمنطقة المتأثرة بكسر الماسورة سيراً علي الأقدام للوقوف علي حالة الشوارع ومجهودات شفط المياه.

كما تفقد مركز شباب عرب أبو ساعد ومدرسة عرب أبو ساعد للوقوف علي الحالة داخلهم وعدم تأثر الأبنية بالمياه، كما تم الاطمئنان علي سير الامتحانات داخل المدرسة.

وكلف محافظ الجيزة السكرتير المساعد بالتواجد علي مدار اليوم بموقع تسرب المياه لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وأشار إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي قد بدأت بأعمال الإصلاح وتم التوجية بتكثيف المجهودات لسرعة الانتهاء من جميع الأعمال وتمهيد الطريق.

وثمن راشد جهود أهالي مركز الصف وقرية عرب أبو ساعد للتعاون مع محافظة الجيزة.

الجدير بالذكر أن رافق المحافظ خلال تفقده موقع إصلاح الماسورة اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة وخيري مرسي رئيس مركز الصف ومنصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »