سيــارات

كريم نجار: طرح 8 طرازات جديدة مع تقديم كوبرا الرياضية خلال العام المقبل (فيديو)

منها "سكودا A8، وكادي 5، وسيات ليون، وأودي Q2، وA4"

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف كريم نجار الرئيس التنفيذى للشركة المصرية وأوتوموتيف، ورئيس “كيان إيجيبت“، وكلاء للعلامات التجارية “سكودا وسيات وفولكس فاجن وأودي” فى مصر،، أن العام المقبل سيشهد العديد من الطروحات لسيارات جديدة لتوكيلات “سكودا، وسيات، وأودى”؛ فبعضها طرازات تطرح لأول مرة باشكالها وأجيالها الجديدة، بخلاف “face lift” من بعض الموديلات الموجودة حالياً.

وقال نجار فى برنامج “المال أوتو ريفيو“، إن كيان ستطرح الجيل الجديد كلياً من سكودا أوكتافيا والتى تأتى بشكل وتجهيزات مختلفة مقارنة بالمتواجدة حالياً، بخلاف طراز “سوبيرب facelift” بتعديلاتها الجديدة، بجانب توفير كميات من “سكالا وكاميك ووجود limited edition من تلك الموديلات”.

اقرأ أيضا  مواصفات وأسعار سيارات «فولكس فاجن باسات» موديل 2021

أما عن العلامة سيات الاسبانية، فكشف عن خطة “كيان إيجيبت” بطرح ليون فى شكلها وجيلها الجديد كلياً، بخلاف توفير طرازات كوبرا الرياضية.

والمعروف أن طرازات كوبرا تعتبر الجانب الرياضى من سيات إلا وأن العلامة الاسبانية فى طريقها لجعلها علامة جديدة منفصلة تنافس فى مجال السيارات الرياضية.

وبخصوص “أودى” فكشف عن طرح “المصرية وأوتوموتيف” للجيل الجديد من “أودى Q7 وA5″، بخلاف facelift من “Q2 وA4” خلال العام المقبل.

اقرأ أيضا  «شيفروليه» تتصدر تراخيص المرور خلال فبراير الماضى

أما عن “فولكس فاجن” فقال إنه سيكون هناك تنوع فى موديلات التجوان والباسات المطروحين حالياً ولن يكون هناك طروحات جديدة خاصة فى ظل عدم توفر طرازات على الساحة العالمية بمواصفات ومحركات تناسب السوق المحلية

أما عن “فولكس فاجن التجارية” فاضاف نجار أن “المصرية وأوتوموتيف” ستطرح طراز “كادى 5” خلال العام المقبل.

اقرأ أيضا  الهند تستعد لطرح برامج تحفيزية لتخفيض تكلفة صناعة «العربات الكهربائية»

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »