اتصالات وتكنولوجيا

«كريم» تقدم خدمة تعقيم السيارات بالأوزون مجانًا

بالتعاون مع فيت آند فيكس

شارك الخبر مع أصدقائك

أخطرت شركة كريم مصر لطلب سيارات النقل الذكي عبر المحمول، كباتنها عن تقديم خدمة تعقيم سياراتهم، بالتعاون مع شركة فيت آند فيكس من الداخل والخارج باستخدام الأوزون، مما يساعد على قتل جميع أنواع الفيروسات ومنها كورونا المستجد، وذلك بالمجان.

ونصّت الرسالة التى أرسلتها الشركة لسائقيها، وحصلت “المال” على نسخة منه، على التالي: كباتنا الأعزاء.. ندرك تمامًا الظروف الاستثنائية التي تمرون بها جميعًا في هذه الأيام وما لها من تأثير بشكل أو بآخر على طبيعة عملكم اليومي.  ونؤكد لكم أعزاءنا الكباتن أن صحتكم تأتي في المقام الأول، وإننا لن ندّخر جهدًا للحفاظ على سلامتكم، لذلك يعمل فريقنا على مدار الساعة لبحث أفضل سبل دعمكم في هذه المرحلة الاستثنائية، وسنُسخّر جميع إمكانياتنا المتاحة لمساندتكم حتى نعبر سويًّا هذه المرحلة الصعبة بسلام. 

اقرأ أيضا  إعلان الفائزين في مسابقة «تكني للابتكار المؤسسي 2021» 25 يناير

وأكدت الشركة أنه فى حال إصابة أى كابتن بالفيروس أو إذا طلب منه أى طبيب اتباع إجراءات العزل المنزلي، ستتكفل كريم بتقديم دعم مالي لمدة 14 يومًا، كما تعهدت أيضًا بالحفاظ على فئة الكباتن والحفاظ على برنامج المكافآت الخاصة بها.

ونصحت الشركة كباتنها بمطالبة العملاء بالجلوس فى مقاعد السيارة الخلفية للحد من الاتصال المباشر معهم والابتعاد عنهم بمسافة كافية وكذلك عدم مصافحتهم باليد.

اقرأ أيضا  البنك الدولي : معدل نمو «الشرق الأوسط» يتسارع إلى 4.4% في 2022.. وتراجعه لـ3.4% في 2023

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »