اتصالات وتكنولوجيا

كريم تطرح خصمًا 50% على رحلات معرض كايرو آي سي تي 2019

بحد أقصى 15 جنيهًا علي الواحدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت شركة كريم مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول، خصمًا يصل إلى 50% على رحلاتها المتجهة إلي معرض ومؤتمر كايرو آي سي، الذي تنظمه شركة تريد فيرز إنترناشونال، خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر المقبل، في مركز مصر للمعارض الدولية بمنطقة التجمع الخامس.

وذكرت الصفحة الرسمية للمعرض على “فيسبوك”: “عشان تزور المعرض والمؤتمر الدولى للتكنولوجيا #CairoICT2019، سجل الآن مجانًا على الموقع الإلكتروني  واستمتع من Careem ببرومو كود “ICT19” خصم 50% بحد أقصى 15 جنيهًا.

وأوضحت أن اليوم الأول للمعرض سيكون الأحد الموافق 1 ديسمبر بداية من الساعة 1.30 ظهرًا وحتى الـ 8 مساءً، بينما سيبدأ اليوم الثاني من الـ 10 صباحًا وحتى 8 مساءً الثلاثاء 3 ديسمبر من ١٠:٠٠ صباحًا حتى ٨:٠٠ مساء الأربعاء 4 ديسمبر من ١٠:٠٠ صباحًا حتى ٨:٠٠ مساء.

وتشهد دورة الدورة الـ 23 من المعرض هذا العام إقامة المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل “Trans MEA 2018“، الذي يتطرق لعدة موضوعات متعلقة بتطوير البنية التحتية للمواصلات والطرق بشكل رقمي، اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي الذي يدعم فكرة مخاطبة الآلات بعضها البعض دون تدخل من البشر.

وتتميز دورة 2019 بإقامة المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم LEARN-TECH MEA، الذي يتناول سبل تطوير منظومة التعليم اعتمادًا على الحلول التكنولوجية المتطورة، مثل الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، بجانب التطرق لأساليب إتاحة التعلم الإلكتروني بتكلفة مناسبة، واستعراض أحدث تقنيات المالتي ميديا المستخدمة في مجال التعليم.

ويستضيف Cairo ICT 2019 الدورة السادسة لمعرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي “PAFIX” بمشاركة موسعة لمجموعة من البنوك الحكومية والعالمية الرائدة، لاستعراض حلولهم البنكية المعتمدة على تكنولوجيا المعلومات.

وتتضمن نسخة العام الحالى، الدورة الخامسة لمعرض ومؤتمر “الأمن والسلامة الدولي DSS “، الذى يعقد بحضور نخبة من الخبراء بالمجال الأمني لمناقشة سبل تعزيز دور التكنولوجيا في منظومة التأمين الشخصي وتأمين المنشآت.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »