اتصالات وتكنولوجيا

«كريم» تطرح خصمًا 50% على رحلات الأطباء والتمريض في القاهرة والإسكندرية

عبر خدمة Go hero لمدة شهر

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة “كريم مصر”، المتخصصة في مجال النقل التشاركي، التعاون مع وزارة الصحة والسكان، وشركة كاسترول المتخصصة في زيوت المحركات، إحدى شركات بى بى bp، لدعم الكادر الطبي للتصدي لفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال توفير خدمة جديدة للأطباء وطاقم التمريض بخصم 50% على الرحلات.

وتستمر هذه الخدمة لمدة شهر؛ وذلك تيسيرًا عليهم وتقديرًا وعرفانًا بدورهم للعبور من هذه المرحلة الحرجة.
تشمل خدمة Go Hero -التي تم طرحها بشكل خاص للأطباء وطاقم التمريض- تخفيض بنسبة 50% على كل الرحلات في محافظتي القاهرة والإسكندرية دون حد أقصى للرحلة، عن طريق اختيار خدمة Go Hero على التطبيق واستخدام بروموكود Wecare.

اقرأ أيضا  عودة العمل بخط «نويبع – العقبة» البحرى الأسبوع المقبل ونقل الركاب بين الميناءين

وستطبق الخدمة من خلال استخدام قاعدة بيانات للأطباء وطاقم التمريض مدعمة من وزارة الصحة والسكان، أو بإمكانية ملء البيانات عن طريق رابط طرحته شركة كريم على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام.

وأكد وائل أبو العلا، الرئيس التنفيذي لشركة كريم مصر، حرص الشركة على دعم كوادر المنظومة الصحية، الذين يقدموا جهودهم وحياتهم لتخطي وتحقيق الحماية من هذا المرض الذي يهدد حياة الكثيرين، قائلًا “نؤمن بضرورة المساهمة باستخدام آلياتنا في تيسير حياة المواطنين بشكل عام، والكادر الطبي بشكل خاص في هذه الفترة الحرجة كجزء من مسئوليتنا تجاه المجتمع، ودعم الجهود المبذولة من أجل عبور هذه المرحلة بخطوات فعالة“.

اقرأ أيضا  لتفعيل خدمات التحول الرقمي.. بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع و«eGate Egypt»

وقال وائل عبد الشهيد، المدير العام لشركة كاسترول مصر، إنه انطلاقًا من ريادة كاسترول عالميًّا وإقليميًّا، وخاصة في مصر، واعتمادًا على مبادئ الشركة التي ترتكز على السلامة والحماية للجميع، فإن هذا التعاون مع شركة كريم مصر ووزارة الصحة المصرية في صورة مبادرة “Go Hero” جاء طبيعيًّا من أجل الإسهام بشكل فعال لمساندة المجتمع المصري فى التصدي للظروف الاستثنائية الحالية، إلى جانب تأكيد أن سلامة جميع أبناء الوطن هي الهدف الأسمى حاليًّا، وخاصة الكوادر الطبية.

اقرأ أيضا  زيادة 7.4% في عدد مستخدمي الإنترنت عالميا خلال أكتوبر

كما بادرت كاسترول من قبل بالمساهمة في الحد من انتشار هذا الوباء بالبدء في سلسلة إجراءات احترازية، وتضمنت هذه الإجراءات خطة سريعة لتعقيم وتطهير 45 مركز صيانة كمرحلة أولى.

كانت شركة كريم مصر قد بذلت عدة جهود في إطار محاربة فيروس كورونا، حيث أطلقت خدمة وصلني لمساعدة الأفراد، وخاصة أصحاب الحالات الصحية الحرجة وكبار السن لشراء احتياجاتهم عن طريق التطبيق، وخدمة كريم دليفري لتوصيل الطلبات للمنازل، وانضمت في وقت سابق إلى تحدي الخير الخاص بجمعية رسالة بتوصيل 10 آلاف طرد للأسر المتضررة من فيروس كورونا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »