اتصالات وتكنولوجيا

«كريم» تسير رحلات الباصات من القاهرة إلى 3 مدن

بحسب التطبيق تصل تكلفة الخدمة إلى 100 جنيه لخط القاهرة –الإسكندرية للعميل و80 لخط القاهرة – المنصورة و75 لخط القاهرة- طنطا.

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شركة «كريم مصر» لطلب النقل الذكى عبر المحمول خدمة نقل الأفراد بين المحافظات بواسطة الباصات من القاهرة إلى مدن المنصورة وطنطا والإسكندرية ضمن خططها للانتشار فى المحافظات على مستوى الجمهورية خلال العام الحالى.

وعلمت «المال» من مصادر وثيقة الصلة بالشركة أن الخدمة الجديدة داخل القاهرة تنطلق من مناطق المعادى والقرية الذكية و 6 أكتوبر وهليوبوليس بمصر الجديدة والتجمع الخامس ومدينة نصر وحدائق الأهرام والأهرام والتحرير وميدان لبنان.

اقرأ أيضا  مؤشر ookla: مصر الثالثة أفريقيا في سرعة الإنترنت الأرضي خلال ديسمبر

وبحسب التطبيق تصل تكلفة الخدمة إلى 100 جنيه لخط القاهرة –الإسكندرية للعميل و80 لخط القاهرة – المنصورة و75 لخط القاهرة- طنطا.

وتستهدف الخدمة نقل طلاب الجامعات والموظفين المسافرين بين المحافظات إلى أماكن دراستهم وعملهم على مدار3 فترات يوميا طوال أيام الأسبوع، وتبدأ الفترة الصباحية من السابعة إلى العاشرة صباحا، والثانية من الحادية عشرة صباحا إلى الثانية ظهرا، والثالثة من الرابعة عصرا حتى السابعة مساء.

ودشنت «كريم» منذ أيام خطوطا من القاهرة إلى 18 مدينة بالدلتا والوجه القبلى والقناة لنقل الأفراد باستخدام سيارات ملاكى عبر خدمتى «جو» و«جو بلس» تتسع حتى 4 أفراد من المسافرين.

اقرأ أيضا  «خالص» تتيح خدمات التحصيل والسحب النقدى من محطات مصر للبترول

وشملت الخدمة مدن العين السخنة وشرم الشيخ وكفرالشيخ والغردقة ومرسى مطروح ومرسى علم والزقازيق وبنها ودمنهور وطنطا والمنصورة وبورسعيد والإسماعيلية ودمياط وأسيوط والسويس وسوهاج والفيوم، ومن الإسكندرية إلى المدن نفسها باستثناء مرسى علم، علما بأن سعر الرحلة بين القاهرة والإسكندرية للاتجاهين يصل إلى 799 جنيها وتتسع لأربعة أفراد.

وكشف وائل أبو العلا، العضو المنتدب للشركة خلال مؤتمر الرؤساء التنفيذين الذى نظمته شركة «المال» GTM على مدار يومى 7 و 8 ديسمبر الماضى عن اعتزام «كريم» إطلاق خدمة النقل بين المحافظات خلال 2020.

اقرأ أيضا  «إكسباند كارت» تغلق جولة ما قبل التمويل الثاني بقيمة 2.7 مليون دولار

وأعلنت «أوبر» الأمريكية بداية العام الحالى عن الاستحواذ رسميا على كامل أسهم منافستها الإماراتية «كريم» فى صفقة بلغت قيمتها 3.1 مليار دولار، مع احتفاظ كل شركة بعلامتها التجارية على حدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »