اتصالات وتكنولوجيا

«كريم» تحول أغلب أسطول سياراتها إلى فئة «جو أوفر»

سعر رحلاتها يقل 17% عن رحلات جو العادية

شارك الخبر مع أصدقائك

أجرت شركة كريم مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول تحديثًا على أسطول سياراتها، من خلال تحويل أغلب سيارات الكباتن، خاصة ذات المنشأ الصيني إلى فئة جو أوفر، والتى تقل فى تكلفة الرحلة عن خدمة الرحلات العادية جو بنسبة تصل إلى 17% تقريبًا.

وبموجب الرسالة النصية التى أرسلتها الشركة لكباتنها، وحصلت “المال” على نسخة منها، برجاء العلم بأنه قد تم تحديث قائمة السيارات فى كريم بناءً على ذلك تم تغيير الفئات.. وبكده عربيتك دلوقتي هتستقبل حجوزات فئة جو فقط.

اقرأ أيضا  «بوسطة» تخطط لجولة تمويلية جديدة قبل نهاية 2021

ولم يتسن لـ المال أكثر من مرة الحصول على رد رسمي من الشركة بشأن أسباب تحديث الأسطول .

وقال وكيل معتمد لدى الشركة رفض ذكر اسمه إن خدمات جو أوفر شهدت إقبالا كبيرا من قبل العملاء خلال المرحلة الماضية مقارنة بـ(جو)، نظرًا لانخفاض تكلفة الرحلة، مقارنة بباقي الخدمات الأخرى المتاحة على منصة كريم .

وكان مدير شيخة مؤسس شركة كريم الإماراتية قد أعلن خلال مؤتمر صحفي فى يونيو الماضي تحويل منصة الشركة إلى تطبيق إلكترونى شامل super app يتضمن خدمات أخرى، بخلاف خدمات النقل الذكى عبر المحمول.

اقرأ أيضا  «بوسطة» تستهدف توصيل 5 ملايين شحنة بنهاية العام الجاري

وقال شيخة إن الشركة سعت إلى تنفيذ عملية التحول رغم أزمة فيروس كورونا، منوهًا بأن خدمات كريم متاحة الوقت الراهن فى 100 مدينة فى 13 دولة، ويخدم 33 مليون مستخدم عبر 1.7 مليون كابتن، فضلًا عن شراكة مع نحو 10 آلاف مطعم بمنطقة الشرق الأوسط.

وأوضح أن مفهوم التطبيق الشامل يتضمن تقديم خدمات نقل الأفراد والأشياء والمدفوعات الإلكترونية ضمن استراتيجية الشركة لتيسير الحياة على المستخدمين، وتحتوى منصة كريم على كتالوج لكل محل سواء سوبر ماركت أو صيدلية للاختيار ما يريده المستهلك.

اقرأ أيضا  «بوسطة» تبدأ نشاطها في السعودية 2022.. وتخطط للتوسع إفريقيا

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »