سيــارات

«كريم» تتفق مع «غبور» على توريد سيارات «شيرى أريزو 5»

بهدف تحديث أسطولها.. ضمن مشروع «عربيتك مشروعك»

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال – أحمد عوض

اتفقت شركة كريم لطلب خدمات النقل الذكى عبر المحمول مع مجموعة «جى بى غبور» على توريد سيارات شيرى أريزو5 للكباتن المسجلين على منصتها الإلكترونية.

وأرسلت «كريم» أمس الأول الأحد رسالة نصية إلى كباتنها تعلمهم خلالها بإتاحة شراء سيارات شيرى «أريزو 5»، بأسعار تتراوح بين 168.9 و202.9 ألف جنيه لفترة محددة.

كانت مجموعة جى بى غبور أوتو قد أطلقت مطلع الشهر الماضى نسخة شيرى أريزو 5 المجمعة محليًا، عبر تقديم 3 فئات، منها اليدوية والأتوماتيك، مزودة بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1500 سى سي، بقوة 114 حصانا، وعزم أقصى للدوران 141 نيوتن/متر.

وقال مصدر مسئول فى «كريم مصر» إن تلك الخطوة تأتى ضمن مشروع «عربيتك مشروعك» وتتولى تنفيذه شركة «بلس» للتأجير التمويلي، موضحا أن الأخيرة ستتلقى طلبات الكباتن لشراء سيارات شيرى أريزو الجديدة بعد دراسة الموقف المالى للعملاء.

وأضاف المصدر أن المشروع يتيح تقسيط ثمن السيارات أو الاستبدال والتجديد لكباتن كريم، والذى سيسهم فى تحديث أسطول السيارات التابع للشركة وإتاحة مزايا إضافية للكباتن، تتعلق بخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار ومنها «شل» و«توتال» و»كلتكس».

وأضاف أن الاتفاق يأتى على غرار التعاقدات المشابهة مع نيسان موتور إيجيبت والشركة المصرية العالمية (كيا) والمنصور للسيارات (شيفروليه).

يذكر أن «كريم» أعلنت فى يونيو 2018 عن تعاونها مع شركة بلس للتأجير التمويلى التابعة لمجموعة ثروة كابيتال لإطلاق برنامج شراء وتملك سيارات مصمم لكباتن الشركة تحت اسم «عربيتك مشروعك».

ويهدف هذا البرنامج إلى مساعدة كباتن «كريم» على حصد الفوائد الاقتصادية الناتجة عن عملهم بشكل كامل بدلًا من الحصول على حصة محددة نتيجة عدم امتلاكهم للسيارات التى يعملون عليها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »