سيـــاســة

كريمة لـ”القرضاوى”: لا تختم حياتك بخيانة الشعب المصرى

الدكتور أحمد كريمة أحمد الدسوقى: شن الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، هجوما عنيفا على الداعية يوسف القرضاوى، واصفا إياه بأنه خائن، قائلا له "لا تختم حياتك بخيانة الشعب المصرى".   وقال "كريمة"، فى حواره مع برنامج "ممكن"،…

شارك الخبر مع أصدقائك


الدكتور أحمد كريمة


أحمد الدسوقى:

شن الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، هجوما عنيفا على الداعية يوسف القرضاوى، واصفا إياه بأنه خائن، قائلا له “لا تختم حياتك بخيانة الشعب المصرى”.
 
وقال “كريمة”، فى حواره مع برنامج “ممكن”، الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان، إن “القرضاوى” لم نسمع له صوتا بعد احتلال الأمريكان العراق وأفغانستان، مشيرا إلى أنه يستخدم قناة الجزيرة القطرية لإحداث الفتنة فى مصر.
 
وأكد أن من مات أمام الحرس الجمهورى فإنه مات على الجاهلية بحكم الشريعة الإسلامية، موجها حديثه لمعتصمى رابعة قائلا لهم “عودوا إلى بيوتكم فالعود أحمد”، مشيرا إلى أن معتصمى رابعة يحاولون إحداث الفتنة فى مصر، مؤكدا أن شرع الله ليس هو شرع “المتأسلمين”.
 
وطالب “كريمة” بوضع محاذير على دخول الفلسطينيين والسوريين والعراقيين إلى البلاد وأن تكون التأشيرات تابعة لجهاز الأمن الوطنى، لأننا “شبعنا” من هؤلاء، على حد تعبيره.
 
ولفت إلى أن ما فعلته القوات المسلحة فى 30 يونيو يضاف إلى سجلها الناصع على مدى تاريخها، مؤكدا أن من يشوه أى فرد بالقوات المسلحة فهو يكذب الرسول الكريم لأنه وصفهم “بأنهم خير جنود الأرض”، مؤكدا أن الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، قاد العبور الثانى لإعادة مصر إلى مصر.
 
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »