لايف

«كريستيانو رونالدو» يعيش أسعد أيام حياته

كريستيانو رونالدو المال ـ خاص : احتفل البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، فى الخامس من فبراير الماضى بعيد ميلاده الـ29، فى لحظة ربما تكون الأسعد والأفضل طوال حياته، بعد أن فاز مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب لعام…

شارك الخبر مع أصدقائك

كريستيانو رونالدو
المال ـ خاص :

احتفل البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، فى الخامس من فبراير الماضى بعيد ميلاده الـ29، فى لحظة ربما تكون الأسعد والأفضل طوال حياته، بعد أن فاز مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب لعام 2013، فضلا عن تحسن أدائه ومعدله التهديفى فى الفترة الماضية.

ولم يبتسم الحظ لكريستيانو على الصعيد المهنى فقط، بل إنه امتد لحياته الشخصية أيضا، فالمهاجم البرتغالى تمكن خلال الأعوام القليلة الماضية من تكوين أسرته الصغيرة التى تتألف من صديقته عارضة الأزياء الروسية الأصل إيرينا شايك، وابنه كريستيانو جونيور «3 سنوات».

ولا يمكن أن يوجد مشهد قد يعبر بشكل أفضل عن سعادة كريستيانو الغامرة، بقدر مشهد حصوله على جائزة الكرة الذهبية، التى يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» سنويا لأفضل لاعب، عندما تسلم الجائزة برفقة ابنه.

وخلال هذه اللحظة المؤثرة لم يتمكن المهاجم البرتغالى من أن يتمالك نفسه، حيث انهمر فى البكاء خلال تسلمه الجائزة، التى فاز بها للمرة الثانية فى حياته بعد أن حصدها عام 2008.

وتستمتع أسرة كريستيانو الآن بمناخ يحظى بالهدوء اللازم الذى يسمح له بالتفوق فى كرة القدم، وجاء هذا الهدوء عقب العاصفة التى أثارها نبأ الكشف عن أبوة كريستيانو بعد فترة وجيزة من بدء صداقته لشايك، خاصة أن المهاجم البرتغالى لم يكن يعرف جيداً والدة هذا الطفل.

ولا يمكن إغفال أن كريستيانو على الصعيد المهنى يتألق بشكل لافت، سواء مع الملكى أو مع منتخب البرتغال، فقد بات الآن يتصدر قائمة هدافى الدورى الإسبانى بالتساوى مع دييجو كوستا «22 هدفا».

كما أنه أصبح هداف بطولة دورى أبطال أوروبا بعد هدفيه فى مرمى شالكه فى ذهاب دور الـ16 للبطولة، فى مباراة انتهت بفوز الملكى 1-6 خارج أرضه ليصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور ربع النهائى.

ومع منتخب بلاده كانت البرتغال قد تأهلت إلى مونديال 2014 بعد فوزها فى الملحق الفاصل على السويد، بنتيجة 2-4 فى مجموع لقائى الذهاب والإياب حملت جميعها توقيع كريستيانو.

شارك الخبر مع أصدقائك