عقـــارات

“كرمة” تشارك في معرض مصر المستقبل العقاري

"كرمة" تشارك في معرض مصر المستقبل العقاري

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

شاركت شركة كرمة العقارية، اليوم الأربعاء، في معرض مصر المستقبل العقاري، في نادي بتروسبورت بالتجمع الخامس، من خلال مجموعة من المشروعات المتميزة بالقاهرة الجديدة، بمساحات متنوعة وبأسعار مختلفة وأنظمة سداد متميزة.

وأضاف المهندس أحمد مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة كرمة العقارية، أن الشركة تشارك بالمعرض في إطار حرصها على التواصل مع الجمهور بشكل مباشر وإعلامهم بتفاصيل وطبيعة الوحدات السكنية لكل المشروعات عن قرب، وكذلك تسليط الضوء على ما تقدمه المجموعة من تسهيلات في السداد، لافتًا إلى أنهم يسعون هذه المرة لتقديم مجموعة من العروض الخاصة والمميزة لجذب أكبر عدد من زائري المعرض.

كما تسعى كرمه العقارية إلى تقديم خدمات عقارية متميزة ومتكاملة، وتمكن عملائها من اختيار السكن الراقي بكل سهولة دون تحمل أعباء كبيرة، وبأسعار تتناسب مع إمكاناتهم واحتياجاتهم مرتبطة معهم بعلاقة ممتدة قائمة على الثقة والاحترام المتبادل.

وتفتخر كرمة العقارية بتقديم تلك الخدمات عبر نماذج عمرانية متنوعة، تجمع بين دقة التنفيذ وجمال الشكل والبناء، بما يساعد العملاء على اختيار ما يتناسب مع أذواقهم واحتياجاتهم في أرقى وأجمل المناطق العمرانية الجديدة، وانتشار المساحات المفتوحة والخضراء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »