عقـــارات

«كرايتريا» تصمم عمائر شركة المعادي بتكلفة 30 مليون جنيه للمبنى الواحد

تكلفة التصميم لكرايتريا تتراوح ما بين 2 إلى 5% من إجمالي تكلفة المشروع.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الدكتور هشام أحمد هلال، رئيس شركة كرايتيريا ديزاين جروب، إن تم التنسيق مع شركة المعادي للتنمية والتعمير للعمل  على تصميم نماذج الإنشاء لمجموعة عمائر؛ تبلغ تكلفة العمارة الواحده ما يقرب من 30 مليون جنيه؛ وبخلاف إعاده تطوير المبني الإداري للشركة وبلغت التكلفة بنحو 15 مليون جنيه.

واضاف في تصريح خاص لـ ” المال، الى انه عمل لتطوير مبنى سفارة كوديفوار بتكلفة تصل إلى 25 مليون جنيه، بخلاف  تطوير مقر الاداري لشركة IBS  بما يقرب من 15 مليون جنيه.

وبخلاف تصميم المبنين سكانين لشركة فيوشر هوم بالشراكة مع نركو ا بتكلفة تصل إلى 30 مليون جنيه للمبني الواحد .

واعلن انه نفذ تصميم مبني الاداري لشركة دلتا للكيماوي  20 مليون جنيه، والمصنع بمنطقة بدر بالشروق.

واشار  إلى ان تم تصمم مبنى لإداري تجاري مع شركة البستاني بالمعادي بتكلفة 60 مليون جنيه بمساحة 1000 متر ومكون من 5 أدوار  بتكلفة العمارة تبلغ ما يقرب من  30 مليون جنيه.

ونوه الى أن تكلفة التصميم  لكرايتريا تتراوح ما بين  2 إلى 5% من إجمالي تكلفة المشروع.

وقال هلال إن الشركة تعمل  لتصميم  المشاريع المعمارية فى اطار التصميم الحضري و الديكور داخل و خارج مصر سواء في المجال السكني أو المباني العامة.

واشار الى أنه المستشار لأمانة جدة وهيئة الطيران المدني و العديد من الشركات العامة و شركات الإستثمار العقاري داخل و خارج مصر .

و أعلن أنهم حصلوا على  في بعض المسابقات المعمارية و من 2011 كانت فترة جديدة في الأعمال من حيث فلسفة العمل الجديدة من خلال تأسيس شركة Criteria Design Group و تبلورت هذه الفلسفة بعد الحصول على الماجستير و الموافقة على موضوع الدكتوراة و تطبيق هذه الأفكار و المنهجية الفلسفية في عملية التصميم و الوصول لحلول إبداعية جديدة و غير مسبوقة و التي ظهرت فى مشاريع هذه الفترة و من أهمها سفارة كوت ديفوار و أعمال اللاندسكيب لوادي الرياض للتقنية التابع لجامعة الملك سعود و مقر شركة المعادي للتنمية و التعمير و بعض المباني السكنية أيضاً المملوكة لشركة المعادي و كمبوند سكني في قطر و كذلك في مكة المكرمة و مجموعة كبيرة من المشاريع المعمارية العامة و السكنية و كذلك التصميم الداخلي لعديد من مقرات الشركات و المعارض منها معارض Huawei  و Honor و مقر شركة Air liquid و تصميم و تنفيذ الديكورات الداخلية للعديد من الفلل الخاصة داخل و خارج مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »