سيـــاســة

كتائب القسام تنفى ضلوع ثلاثة من قادتها في هجوم رفح الإرهابي

رويترز : نفت كتائب عزالدين القسام، الذراع المسلحة لحركة المقاومة الإسلامية حماس، وبشدة مساء اليوم الخميس ما نشر حول ضلوع ثلاثة من قادتها في هجوم رفح الإرهابي الذي وقع في رمضان الماضي والذي راح ضحيته 16 جنديا وضابطا مصريا، مؤكدة…

شارك الخبر مع أصدقائك

رويترز :


نفت كتائب عزالدين القسام، الذراع المسلحة لحركة المقاومة الإسلامية حماس، وبشدة مساء اليوم الخميس ما نشر حول ضلوع ثلاثة من قادتها في هجوم رفح الإرهابي الذي وقع في رمضان الماضي والذي راح ضحيته 16 جنديا وضابطا مصريا، مؤكدة أنها ستبقى صمام الأمان للأمن القومي العربي والمصري.

 

وأكد ابوعبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، فى مؤتمر صحفي مقتضب، أن بعض وسائل الإعلام المصرية والعربية تحاول الزج بالكتائب في قضايا مصر الداخلية، مشددا على أن القسام ستقاضي بالوسائل القانونية وسيلة الإعلام التي أوردت ذلك.
وكانت إحدى وسائل الإعلام المصرية قد أكدت أنها حصلت على معلومات من شخصية كبيرة في حماس، بينت أن ثلاثة من كتائب القسام من منفذي عملية رفح.

وأكد أبوعبيدة أن النتائج المزعومة هى لتحقيقات وهمية مشيرا إلى أن العلاقة الفلسطينية مع مصر هي في أفضل حالاتها خاصة بعد الثورة، والشعب المصري يعلم من هي كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية محذرا من التشكيك بالمقاومة الفلسطينية والطعن بها ومحاولة تجريمها وتشويه صورتها مطالبا الجميع بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والانسجام مع إرادة الأمة.

وتابع “إننا نستغرب من تمادى قناة (العربية) الفضائية التى تلقفت ما نشر فى وسيلة الإعلام المصرية وتصيدها للأخبار المفركة التى تطعن فى المقاومة، فى حين تتجاهل التعامل مع أية قضية تشق المقاومة”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »