طاقة

” كايرو سولار تبدأ تركيب محطات الطاقة الشمسية للمنازل مطلع نوفمبر”

قال هشام توفيق رئيس مجلس إدارة شركة عربية أون لاين لتداول الأوراق المالية أنه استكمل الهيكل الوظيفى لشركة كايرو سولار لحلول الطاقة الشمسية - التي أسسها حديثاً – والمرتقب أن تختص بتركيب محطات صغيرة للطاقة الشمسية فوق أسطح المنازل فيما يعرف بالـ Roof Tops.

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:
قال هشام توفيق رئيس مجلس إدارة شركة عربية أون لاين لتداول الأوراق المالية أنه استكمل الهيكل الوظيفى لشركة كايرو سولار لحلول الطاقة الشمسية – التي أسسها حديثاً – والمرتقب أن تختص بتركيب محطات صغيرة للطاقة الشمسية فوق أسطح المنازل فيما يعرف بالـ Roof Tops.

وتوقع توفيق بدء عمليات التسويق والبيع بمكتب الشركة بالتجمع الخامس عقب عيد الأضحى المبارك، على أن يتم البدء في تركيب المحطات أول نوفمبر المقبل، لافتاً إلى أن الشركة ستقدم خصم خاص لأول 20 عميل.

وأضاف عبر صفحة شركة Cairo Solar على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه جارى استيراد أول شحنة من الألواح من شركة Renesola وهى واحدة من أكبر 5 شركات على مستوى العالم في مجال حلول الطاقة الشمسية، كما أنه يجرى التعاقد على مجموعة من البطاريات والـ inverters من نفس الشركة، وكذلك من شركة SMA الألمانية التي تحتل المركز الأول عالمياُ في تكنولوجيا الطاقة الشمسية.

وكان توفيق قد كشف لـ “المال” فى تصريحات سابقة عن اعتزامه تأسيس شركة لحلول الطاقة الشمسية تختص بتركيب المحطات الصغيرة فوق أسطح المنازل «ROOF TOPS »، برأسمال 5 ملايين جنيه، على أن تبلغ حصته من الشركة نحو 75%.
كما يقوم رئيس عربية أون لاين لتداول الأوراق المالية، ورئيس مجلس إدارة كايرو سولار بتكوين كونسورتيوم مع مجموعة من المستثمرين لتدشين شركة متخصصة فى بناء مزارع عملاقة لتوليد الطاقة الشمسية، برأسمال يبلغ 300 مليون جنيه.

ومن المرتقب أن يشمل التحالف بالإضافة إلى «توفيق» شركة «المهندسين الاستشاريون المصريون» «ECG » التى يرأس مجلس إدارتها عمرو علوبة، بالإضافة إلى شركة EMC المتخصصة فى مشروعات الكهرباء والبترول.

كما سيضم أيضًا إبراهيم سمك، الاستشارى الدولى المصرى المتخصص فى مجال الطاقة الشمسية، والذى يتمتع بخبرة واسعة فى تصميم الخلايا الشمسية بألمانيا.

شارك الخبر مع أصدقائك