نقل وملاحة

كامل الوزير يتفقد أجنحة 11 شركة عالمية مشاركة بمعرض تكنولوجيا النقل (صور)

وغيرها من الشركات العالمية والمحلية

شارك الخبر مع أصدقائك

زار وزير النقل المهندس كامل الوزير ؛ 11 جناحا وأقسام شركة نقل؛ مشتركة في معرض تكنولوجيا النقل المقام بأرض المعارض، ضمت “الستوم – افيك – بومبارديه – ميتسوبيشي اليكتريك – هيونداي – جينرال اليكتريك – تاليس – تالجو – ترانسماش – بروجرس ريل – سيمنس، وغيرها من الشركات العالمية والمحلية.

والتقى الوزير ممثلي هذه الجهات المشاركة في المعرض، وأكد لهم أن الفترة القادمة تتطلب تضافر كل الجهود، والعمل على مدار الساعة لاستمرار التطور والتحديث في جميع قطاعات النقل، بما يسهم في تحقيق نقلة نوعية في الخدمة المقدمة للجمهور.

اقرأ أيضا  «زمزم» تفرغ 3409 أطنان رخام بغرب بورسعيد

وتفقد وزير النقل الفريق مهندس كامل االوزير المعرض والمؤتمر الثاني لتكنولوجيا النقل (2019 Trans MEA)، والذي انطلقت فعالياته أمس في دورته الثانية ضمن انطلاق فعاليات الدورة ٢٣ لمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” 2019CAIRO ICT .

وعلى هامش جولته بالمعرض، أكد وزير النقل في تصريحات صحفية أن المؤتمر الثاني لتكنولوجيا النقل Trans MEA 2019 يشهد مشاركة الشركات العالمية والمحلية العاملة في قطاع النقل؛ مما يوضح مدى الاستفادة الواسعة التي ستنعكس على المشاركين في Trans MEA، حيث سيوفر المؤتمر منصة حيوية لتبادل الخبرات والتعرف على التجارب الناجحة حول العالم والاطلاع على أحدث الابتكارات التي جرى استحداثها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »