نقل وملاحة

كامل الوزير: سأكتب كلامًا كثيرًا عن الرئيس السيسي في مذكراتي وعلاقته بالله (فيديو)

مؤكدا أنه كان يعمل لمصلحة مصر قبل أن يكون وزيرا للدفاع

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إنه سيكتب في مذكراته عن الرئيس عبدالفتاح السيسي “كلاما كثيرا” وما فعله للبلاد، موضحا أن السبب فيما يقدمه لمصر هو حبه لها والعلاقة القوية بينه وبين ربه، ومصلحة الشعب، مؤكدا أنه كان يعمل لمصلحة مصر قبل أن يكون وزيرا للدفاع.

وأضاف الوزير في لقاء له مع برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد: أنا في مذكراتي هكتب كلام كتير عن الرئيس السيسي، وهو بيعمل لأجل العلاقة القوية بينه وبين ربه، ويستحق أشياء كتيرة، وسيكافئه الله، ومصلحة شعبه هي التى تحركه، وهو يعمل من الفجر لتاني يوم الفجر، وبـ«يقعد صاحي 24 ساعة، ويستاهل كتير جدا».

وتابع: أعرف الرئيس السيسي منذ زمن، وهو يعمل لمصلحة بلده قبل أن كان وزيرا للدفاع، وكان يفكر في كل موضوع يرد له، وفي أسبابه وكيفي تتقدم مصر، وتصبح غنية، ونعمل مشروعات قومية عملاقة.

جاء ذلك خلال وصول أول 10 جرارات من صفقة توريد وتصنيع 110 آخرين للسكة الحديد، وإعادة تأهيل 81 جرار من الأسطول الحالي، وتمت تلك الصفقة مع شركة جنرال اليكتريك الأمريكية في عام.2017 حيث أكد الوزير أن قيمة الاستثمارات المقرر انفاقها على السكك الحديدية والمترو، ستبلغ 100 مليار دولار خلال السنوات الأربع المقبلة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »