عقـــارات

كاسيل تعتزم ضخ 800 مليون جنيه بمشروع المول التجاري في العاصمة الإدارية

المول يتميز بأنه ضمن قطعتين فقط بالمنطقة مخصصة لمشروعات تجارية، مقابل 15 ألف جنيه للمتر

شارك الخبر مع أصدقائك

قال أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العقاري: إن شركته تعتزم حاليًا ضخ 800 مليون جنيه بمشروع المول التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقام على مساحة 5500 متر مربع في منطقة المال والأعمال والبنوك.

وأضاف منصور في تصريح لـ”المـال”: إن المول يتميز بأنه ضمن قطعتين فقط بالمنطقة مخصصة لمشروعات تجارية، مقابل 15 ألف جنيه للمتر، ومن المقرر طرحه للإيجار والتسليم خلال عامين.

وأشار إلى أن أداء المباني التجارية والتجزئة والعقارات الطبية في الفترة الأخيرة يشهد طفرة كبيرة، خاصة مع زيادة الطلب عليها واتجاه العديد من الأشخاص إلى شراء او استجار وحدات بتلك المباني التجارية والعقارات الطبية .. ومن الواضح زيادة الطلب عليها على الصعيد المحلي والعالمي، كما أن الطلب سيزداد عليها بشكل أكبر بعد اكتمال العديد من المشروعات الكبرى في هذا المجال خلال العام الحالي 2019.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، أن هذه الزيادة في الطلب على هذا النوع من العقارات، أدت إلى منافسة شرسة بين المطورين العقاريين، الأمر الذي دفع جميع المتعاملين في السوق إلى الاستثمار في الوقت والبحث المضني من أجل فهم احتياجات العملاء.

 واختتم: إن تطوير منشآت متعددة الاستخدامات كالمباني التجارية والطبية يعد تحدياً كبيراً في ظل ازدهار المجمعات السكنية، فلابد أن تصبح هذه المنشآت عنصر جذب كبير للمستثمرين وتخدم مجموعة واسعة من المقيمين ولا تكون فقط بمثابة عامل للربط بين هذه المجمعات السكنية..

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »