«كاسيل» تطرح المرحلة الثانية لمشروعاتها بالعاصمة الإدارية

خالد الأسمر: كشفت شركة كاسيل للتطوير العمرانى أنها وجهت محفظتها بمشروعات «كاسيل لاند مارك» التى سيتم ضخها بالعاصمة الإدارية الجديدة بحجم استثمارات يقدر بـ5.5 مليار جنيه، وحجم مبيعات متوقع بـ8.5 مليار، وقد تصل إلى 9 مليارات جنيه خلال 4 سنوات، على مساحة إجمالية 41.5 فدان . وأوضح المهن

«كاسيل» تطرح المرحلة الثانية لمشروعاتها بالعاصمة الإدارية
جريدة المال

المال - خاص

7:46 ص, الأثنين, 4 فبراير 19

خالد الأسمر:
كشفت شركة كاسيل للتطوير العمرانى أنها وجهت محفظتها بمشروعات «كاسيل لاند مارك» التى سيتم ضخها بالعاصمة الإدارية الجديدة بحجم استثمارات يقدر بـ5.5 مليار جنيه، وحجم مبيعات متوقع بـ8.5 مليار، وقد تصل إلى 9 مليارات جنيه خلال 4 سنوات، على مساحة إجمالية 41.5 فدان .
وأوضح المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمراني، أن طرح المرحلة الثانية من مشروع «كاسيل لاند مارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة بالمنطقة «R7» خلال فبراير الحالى، وهو عبارة عن «كومباوند» سكنى بحجم استثمارات 3.5 مليار جنيه، بمساحات مختلفة بسعر يبدأ بـ14.5 ألف جنيه للمتر وسيتم التسليم فى 2022، لافتًا إلى أن سعر المتر للمرحلة الأولى للمشروع كان يباع بسعر 13 ألف جنيه للمتر، مؤكدًا زيادة سعر المتر بنسبة %12 بداية من العام الحالى 2019 مقارنة بالعام الماضى .
وأشار إلى أن الشركة تعتزم إنشاء مشروع تجارى «east said» على مساحة 7600 متر، عبارة عن 8 أدوار «تجاري، إدارى وطبي» بحجم استثمارات 800 مليون جنيه، وسيتم طرحه للبيع خلال الشهر الحالى .
ولفت منصور إلى أنه تم تحقيق مبيعات بنهاية 2018 تقدر بـ860 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن السوق العقارية ستبدأ الضخ بعد انتهاء الربع الأول من عام 2019، خاصة مع وجود معرض «سيتى سكيب» الذى سيعمل على انتعاش فى حركة السوق العقارية، خاصة أنه اسم معروف بالنسبة للعميل.
جريدة المال

المال - خاص

7:46 ص, الأثنين, 4 فبراير 19