اتصالات وتكنولوجيا

«كاسبرسكي لاب» تحتل المركز الأول في تصنيفات اختبارات 2013

كاسبرسكي لاب محمود جمال: احتلت شركة "كاسبرسكي لاب" للحلول الأمنية، اليوم، المركز الأول في تصنيف TOP3 الذي يتضمن حلولا أظهرت أداءا جيدا بالاستمرار في الاختبارات المستقلة خلال عام 2013، وفقا للإحصائيات التي وفرتها منظمات اختبارية مرموقة. ويعتمد تصنيف TOP3 على…

شارك الخبر مع أصدقائك


كاسبرسكي لاب

محمود جمال:

احتلت شركة “كاسبرسكي لاب” للحلول الأمنية، اليوم، المركز الأول في تصنيف TOP3 الذي يتضمن حلولا أظهرت أداءا جيدا بالاستمرار في الاختبارات المستقلة خلال عام 2013، وفقا للإحصائيات التي وفرتها منظمات اختبارية مرموقة.

ويعتمد تصنيف TOP3 على البيانات حول النتائج التي حققتها “كاسبرسكي لاب” في اختبارات نظمتها مختبرات مستقلة معروفة مثل AV-Comparatives، AV-Test، Dennis Technology Labs، MRG Effitas، Virus Bulletin ومجلات منها PC Magazine، PCWorld وغيرها.

وشاركت في الاختبارات قرابة 100 شركة مصنعة لحلول مخصصة للمستخدمين في المنزل والمؤسسات، وقد أتاح تنوع حلول “كاسبرسكي لاب” لها المشاركة في غالبية الاختبارات، وقد سمحت فعالية هذه الحلول بتبوأ الشركة المراتب الأولى في 77% من جميع الاختبارات، وهي أفضل نتيجة بين جميع الموفرين المشاركين في الاختبارات.

وعلق نيكولاي جريبينيكوف، المدير الفني بالشركة فى بيان صحفى قائلا: إن خبرتنا في مجال التهديدات الإلكترونية وابتكاراتنا التقنية تتيح لنا أن نكون في المقدمة خلال المنافسات، ونتائج الاختبارات المستقلة تثبت أن “كاسبرسكي لاب” تحتل مرتبة رائدة في سوق الحلول الأمنية، وهذا يعني أنه بإمكان مستخدمي منتجاتنا وتقنياتنا أن يثقوا في أنهم في منأى عن المجرمين الإلكترونيين.

شارك الخبر مع أصدقائك