رياضة

كأس مصر للسلة.. مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك في دور الـ16

القرعة أسفرت عن صدام مبكر بين الأهلى والزمالك ضمن لقاءات دور الستة عشر للمسابقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أجرى الاتحاد المصرى لكرة السلة، برئاسة مجدى أبو فريخه، قرعة بطولة كأس مصر فى مقر الاتحاد، وأسفرت عن صدام مبكر بين الأهلى والزمالك، ضمن لقاءات دور الستة عشر للمسابقة.

وسيعلن الاتحاد عن مواعيد دور الـ16، خلال الساعات القادمة، علما بأن الجزيرة هو حامل لقب كأس مصر من الموسم الماضي، بعد فوزه على الأهلي في المباراة النهائية.

وأسفرت بقية اللقاءات، عن مواجهة الجزيرة “حامل اللقب” مع نظيره سموحة، ويلتقي سبورتنج بالمصرية للاتصالات، ويلعب الاتحاد السكندري مع الزقازيق.

وسيواجه طنطا نظيره مدينة نصر، ويلتقي السكة الحديد بمصر للتأمين، في حين سيواجه طلائع الجيش الفائز من مواجهة دور الـ 32 بين أصحاب الجياد والطيران، على أن يلتقي مركز شباب سوهاج مع الفائز من مواجهة هليوبوليس والشمس بدور الـ32.

وعلى صعيد أخر، كشف اتحاد السلة عن رحيل اللاعب الأمريكي، تيريل ستوجلين، عن صفوف نادى الزمالك، وأعلن أن أى فريق بإمكانه استبدال أي لاعب بقائمته، حتى قبل انطلاق دوري السوبر في يناير المقبل.

وقال الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “‏تلقى محمود الحلو المدير التنفيذي لاتحاد السلة خطابًا، صباح اليوم السبت، من إدارة نادي الزمالك، تخطره فيه بفسخ التعاقد مع اللاعب الأمريكي تيريل ستوجلين، بناءً على رغبة اللاعب بعد التنازل عن كافة حقوقه لدى النادي”.

وجاء قرار الاستغناء عن اللاعب، بناءً على طلب الجهاز الفني للفريق، بقيادة عصام عبد الحميد، بسبب إثارة ستوجلين للعديد من الأزمات خلال الفترة المقبلة، ويبحث الجهاز الفنى عن محترف آخر، لشغل مقعد اللاعب الأجنبي، علما بأن ستوجلين كان أحد الأسباب القوية، التي ساهمت في حصد الزمالك دوري السوبر، الموسم الماضي، لأول مرة بعد غياب طويل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »