بنـــوك

كأس الأمم الإفريقية يزور البنوك المصرية خلال أيام

إتاحة الفرصة لموظفي البنوك للحصول على نظرة عن قرب على الكأس الأغلى داخل أفريقيا.

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم شركة فيزا العالمية تنفيذ جولة بكأس الأمم الأفريقية على العديد من البنوك المصرية فى الفترة من 6 الى 9 أبريل الجارى.

قالت الشركة فى بيان، الخميس، إنه سيتم إتاحة الفرصة لموظفي البنوك للحصول على نظرة عن قرب على الكأس الأغلى داخل أفريقيا. وسيتم نقل الكأس داخل حافلة تحمل العلامة التجارية لشركة فيزا، كما سيتمكن موظفي البنوك من التقاط الصور التذكارية مع الكأس الأفريقية.

وأقامت فيزا الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات والراعي الرسمى لبطولة الأمم الأفريقية توتال، مساء الأربعاء الماضى، احتفالية للكشف عن كأس بطولة الأمم الأفريقية المرتقبة التى ستقام في مصر.

تم إزاحة الستار عن الكأس الأكثر شهرة داخل القارة السمراء، وسط حضور نخبة من عملاء فيزا من المؤسسات المالية والشركاء، ومجموعة من المعنيين والمهتمين بهذا الحدث إلى جانب ممثلين عن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) ووسائل الإعلام.

وبموجب اتفاقية الرعاية، فإن شركة فيزا هي المزود الحصري لخدمات المدفوعات داخل كافة المواقع التي ستقام فيها بطولتي الأمم الأفريقية توتال 2019 و2021.

تجربة دفع جديدة من فيزا لجماهير كأس الأمم الأفريقية

تعتزم فيزا توفير تجربة دفع فريدة من نوعها، تجعلها خيار الدفع الأفضل لكافة جماهير البطولة التي ترغب في شراء تذاكر المباريات سواء من خلال نوافذ بيع التذاكر أو عبر الإنترنت.

كما أنها الشريك الرسمي لبرنامج مرافقة اللاعبين الذي يمنح أكثر من 1100 طفل فرصة مرافقة نجومهم المفضلين أثناء دخولهم الملاعب في إطار مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية توتال.

أحمد جابر مدير عام شركة فيزا فى شمال افريقيا خلال حفل الكشف عن كأس الأمم الافريقية مساء الأربعاء الماضى

وتعليقًا على رعاية الشركة لبطولة الأمم الأفريقية، قال أحمد جابر، المدير العام لشركة فيزا بشمال أفريقيا “كرة القدم هي لغة عالمية تفهمها وتتفاعل معها كافة الشعوب”.

وأضاف: “تعد بطولة الأمم الأفريقية أكثر البطولات التي تحقق صدى وتفاعل كبير داخل القارة. وعلى الرغم من كبر حجم القارة السمراء، إلا أننا نتشارك سويًا في مشاعر التعلق والشغف الذي نكنه لتلك اللعبة”.

وتابع: “تفخر شركة فيزا بأن تكون جزء من هذه البطولة الرائعة وأن تتيح فرصة مشاهدة الكأس لعملائها وحاملي البطاقات. وتعد احتفالية الكشف عن الكأس بمثابة تمهيدا لفاعليات البطولة التي ستقام في مصر خلال الصيف ومنح الفرصة للملايين من الجماهير للإستعداد لأكبر بطولات القارة التي ينتظرها الجميع بشوق”.

وتمتلك فيزا تاريخًا ممتداً وحافلاً برعاية بطولات كرة القدم، حيث أضاف جابر “ندعم كرة القدم في العديد من المحافل، أبرزها بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تعد الشركة راعيًا رسميًا لها منذ عام 2007، بالاضافة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية وليس هذا فحسب بل إن الشركة تستعد أيضًا لبطولة كأس العالم للسيدات 2019 التي ستقام في فرنسا.

وكونها المزود الحصري لخدمات المدفوعات في مجموعة من أكبر المنشآت الرياضية في العالم، فإن شركة فيزا ستتمكن من عرض أحدث ابتكاراتها في مجال المدفوعات على نطاق عالمي. نحن متحمسين للعمل مع اللجنة المنظمة في مصر للتحضير للبطولة المزمع إقامتها في الصيف”.

جانب من حفل شركة فيزا للكشف عن كأس امم افريقيا

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »