بورصة وشركات

قيد شرگة «مبتگرات الاتصالات » ببورصة النيل

كتبت - إيمان القاضى : كشف هشام على، مدير عام المحافظ بشركة «البيت الأبيض » للأوراق المالية، عن تعاقد شركته موخراً مع شركة مبتكرات الاتصالات، المسجلة بقاعدة بيانات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «Etida» ، لتتولى رعاية قيدها ببورصة النيل…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – إيمان القاضى :

كشف هشام على، مدير عام المحافظ بشركة «البيت الأبيض » للأوراق المالية، عن تعاقد شركته موخراً مع شركة مبتكرات الاتصالات، المسجلة بقاعدة بيانات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «Etida» ، لتتولى رعاية قيدها ببورصة النيل .

وقال : إن رأسمال الشركة سيبلغ 2.250 مليون جنيه، موزعاً على 2.250 مليون سهم بقيمة اسمية جنيه للسهم الواحد، وأوضح أن شركة مبتكرات الاتصالات تعمل فى مجال تجميع وتركيب وتكنولوجيا السنترالات الداخلية فى الشركات والفنادق والمستشفيات .

وقال : إن شركة مبتكرات الاتصالات تعتبر الشركة الثالثة المسجلة بقاعدة بيانات «Etida» التى تتعاقد شركة البيت الأبيض على رعاية قيدها ببورصة النيل، بعد شركتى فيرتيكا وNTG لنظم المعلومات، موضحاً أن الشركات الثلاث التى تمت الإشارة إليها سيتم طرح %10 من حصصها بشكل مبدئى .

كما أشار إلى أنه من المنتظر طرح %10 من أسهم شركة «انترناشيونال بيزنس » ، للتجارة والتوكيلات التجارية IBC خلال شهر، وكان قد تم قيدها مؤخراً ببورصة النيل، وتتولى شركة البيت الأبيض دور الراعى لها أيضاً، على أن يتم الطرح من حصة المساهم الرئيسى بالشركة المهندس إبراهيم الطحان، والذى تبلغ حصته %60 من رأسمال الشركة .

ويبلغ رأسمال شركة «انترناشيونال بيزنس » 20 مليون جنيه، موزعاً على 4 ملايين سهم بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم الواحد .

من جانب آخر قال هشام على، إن الشركة تعتزم قيد شركة التجاريون للتنمية خلال شهر نوفمبر المقبل، والمملوكة لنقابة التجاريين ولشركة مصر للتأمين وبنك الاستثمار العربى، لتكون أول شركة تنتمى للقطاع العام يتم قيدها ببورصة النيل، وتقوم بتقديم مجموعة من الخدمات لنقابة التجاريين، فيما يبلغ رأس

شارك الخبر مع أصدقائك