قيادي بالوفد.. لم ننسحب من قائمة في حب مصر

قيادي بالوفد.. لم ننسحب من قائمة في حب مصر

قيادي بالوفد.. لم ننسحب من قائمة في حب مصر
جريدة المال

المال - خاص

10:06 م, الأربعاء, 27 فبراير 19

ايمان عوف
قال المهندس احمد السجينى القيادى بالوفد و المرشح بقائمة فى حب مصر ان ما نسب الى رئيس حزب الوفد بشأن قائمة حب مصر هو تأويل فى غير محله مشيراً إلي انه صدر عدة بيانات رسمية من الحزب لتنفي ما نشر علي بعض المواقع الإخبارية. وأكد السجينى ان الدكتور السيد البدوى أفاده شخصياً بان الحزب شريك رئيسي بقائمة حب مصر وان انضمام الوفد للقائمة كان من باب المصلحة العليا للوطن وللأستقرار السياسي  والبرلمانى لمصر وانه لا داعي لأثارة أزمة بدون مبرر لأن هذا لن يصب الا في صالح أعداء الوطن الذين يتربصون به ويريدون انتهاز اي فرصة لأفشال خارطة الطريق والتقليل من انجازات المرحلة.
وأشار السجينى انه يجب على الأحزاب و التحالفات التركيز على المقاعد الفردية والتى تعتبر التحدى الأكبر فى الانتخابات القادمة ولا سيما ان  نتائج اعمال لجنة تعديل قانون الإنتخابات ستنتهي في الغالب بالأحتفاظ بالأربعة قوائم دون تعديل وستستبعد اي مقترحات أخري.
وشدد السجيني انه يجب البعد عن التلاسن المتبادل والتأويل الخاطيء من باب المصلحة الوطنية ولدعم العملية الديمقراطية مع ضرورة العمل على احتواء جميع الأحزاب والشخصيات العامة والسياسية بالقدر الذى يتناسب مع وزنها السياسي والتاريخي والثقافي حتى يمكننا الوصول الى برلمان يفخر به كل مصري شارك فى ثورتين من اجل تغيير البلاد الى الأفضل.
وأضاف السجيني ان قائمة حب مصر بغرب الدلتا تضم عدد من المرشحين الذين تم انتقائهم بمهارة مضيفاً انه علي ثقة بإنهم سيكونون عند حسن الناخبين بهم.

جريدة المال

المال - خاص

10:06 م, الأربعاء, 27 فبراير 19