قها للأغذية تعلن تثبيت أسعار جميع منتجاتها

أ ش أ  قال الدكتور هاني مدحت، رئيس مجلس إدارة شركة قها للأغذية المحفوظة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إن الشركة لم ترفع أسعار منتجاتها بالرغم من قيام العديد من الشركات بزيادة أسعارها. وأضاف مدحت أن الشركة تستهدف توفير السلع الأساسية واحتياجات المواطنين بأقل تكلفة وجودة عالية، وهو

قها للأغذية تعلن تثبيت أسعار جميع منتجاتها
جريدة المال

المال - خاص

7:05 م, الأثنين, 2 يناير 17

أ ش أ 

قال الدكتور هاني مدحت، رئيس مجلس إدارة شركة قها للأغذية المحفوظة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إن الشركة لم ترفع أسعار منتجاتها بالرغم من قيام العديد من الشركات بزيادة أسعارها.

وأضاف مدحت أن الشركة تستهدف توفير السلع الأساسية واحتياجات المواطنين بأقل تكلفة وجودة عالية، وهو ما دفعها لتثبيت أسعار بيع منتجاتها للمواطن وتوفيرها بكافة منافذ البيع الخاصة بالشركة والبالغة 22 منفذا على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى المجمعات الاستهلاكية.

وتابع أن سعر عبوة الصلصة زنة 300 جرام يبلغ 75ر3 جنيه، وسعر العبوة زنة 750 جرامًا يبلغ 9 جنيهات، كما يبلغ سعر علبة الفول زنة 350 جراما 5 جنيهات، وتبلغ أسعار جميع أنواع العصائر زنة 200 ملي جرام جنيهين، وسعر عبوة لتر 7 جنيهات.

وأردف رئيس شركة قها للأغذية أن سعر علبة المربي زنة 350 جراما يبلغ 5ر7 جنيه، وسعر العلبة زنة 900 جرام يبلغ 17 جنيها، فيما يبلغ سعر برطمان مخلل طرشي مشكل 5ر8 جنيه، وعبوة البصل والليمون 10 جنيهات.

جريدة المال

المال - خاص

7:05 م, الأثنين, 2 يناير 17