سيـــاســة

قنديل يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع نائب رئيس جمهورية جنوب السودان في “جوبا”

محمد إبراهيم: عقد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء صباح أمس بمقر رئاسة الوزراء بجوبا "عاصمة جنوب السودان" جلسة مباحثات ثنائية مغلقة مع الدكتور ريك ماتشار نائب رئيس جمهورية جنوب السودان، حيث تناولت الجلسة العلاقات الثنائية بين البلدين على المستوى…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد إبراهيم:

عقد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء صباح أمس بمقر رئاسة الوزراء بجوبا “عاصمة جنوب السودان” جلسة مباحثات ثنائية مغلقة مع الدكتور ريك ماتشار نائب رئيس جمهورية جنوب السودان، حيث تناولت الجلسة العلاقات الثنائية بين البلدين على المستوى السياسي والاقتصادي.

جاء ذلك خلال الزيارة السريعة  التي قام بها  د. هشام قنديل لجمهورية جنوب السودان أمس والتي ترأس خلالها وفد مصري ضم 4 وزراء “الخارجية والصناعة والزراعة والموارد المائية و8 رجال أعمال فى مجالات الكهرباء والانشاءات الصناعة.

كما عقد د. قنديل على هامش الزيارة جلسة مباحثات مشتركة ضمت أعضاء وفدين البلدين، تم خلالها بحث أوجه التعاون الثنائي المشترك في المجالات المختلفة، والعمل على إزالة أية عوائق قد تقف في طريق دفع وانطلاق ذلك التعاون .

وكان مجلس الوزراء قد أكد في بيان له أول أمس  أهمية تلك الزيارة فى تعزيز علاقات التعاون بين مصر ودول حوض النيل، وعلى الاهتمام بتحقيق التنمية مع هذه الدول التى يربطنا بها علاقات تاريخية، وأواصر تعاون وصداق، كما انها تستهدف تشجيع الاستثمارات العربية فى جنوب السودان.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »