سيـــاســة

قنديل يعقد اجتماعًا لمتابعة سير العمل بالحكومة وأجهزة الدولة

محمد إبراهيم:  عقد الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم، الثلاثاء، لمتابعة سير العمل بالحكومة وأجهزة الدولة، ضم وزراء الإعلام والصناعة والإسكان والمجالس النيابية، بمشاركة ممثلين من وزارات الدفاع والداخلية ومحافظى القاهرة والجيزة. وقال رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، إن…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد إبراهيم:

 عقد الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم، الثلاثاء، لمتابعة سير العمل بالحكومة وأجهزة الدولة، ضم وزراء الإعلام والصناعة والإسكان والمجالس النيابية، بمشاركة ممثلين من وزارات الدفاع والداخلية ومحافظى القاهرة والجيزة.

وقال رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، إن الحكومة تمارس أعمالها المقررة على النحو المعتاد، وأن جميع أجهزة ومرافق الدولة مستمرة فى أداء مهامها على الوجه الأكمل، حتى لا تتعطل مصالح المواطنين، مشيراً إلى أن مصر تحتاج فى هذه المرحلة المهمة والحساسة إلى مضاعفة الجهد فى العمل والإنتاج، لأن ذلك هو السبيل الوحيد لتجاوز المرحلة الراهنة، والخروج من الوضع الاقتصادى الصعب الذى تعانى منه البلاد.

وتعليقاً على الأحداث الجارية، قال هشام قنديل رئيس الوزراء، إن حق التظاهر السلمى مكفول للجميع، مؤكداً التصدى الحازم لجميع أشكال العنف والخروج عن سلمية التظاهر، بما فى ذلك التعدى على المنشآت ورجال الشرطة المكلفين بتأمين الأفراد والمنشآت.

وأعرب رئيس الوزراء عن أسفه لما شهدته البلاد من أحداث عنف نتج عنها حتى الآن حالتى وفاة بين خيرة شباب هذا الوطن.

ودعا “قنديل” فى بيان له اليوم، الثلاثاء الجميع بالتحلى بضبط النفس والتمسك بالروح السلمية التى ميزت ثورة يناير المجيدة.

شارك الخبر مع أصدقائك