سيـــاســة

قنديل:عازمون على تحقيق التنمية الشاملة وإعادة الأمن والقضاء على البلطجة والفوضى

محمد إبراهيم   قال الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة الحالية تعمل بكل جد واجتهاد لتحقيق التنمية الشاملة في كل المجالات وإعادة والأمن والاستقرار للبلاد من خلال دعم الشرطة ومكافحة البلطجة والفوضى، جاء ذلك خلال افتتاحه صباح اليوم…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد إبراهيم
 
قال الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة الحالية تعمل بكل جد واجتهاد لتحقيق التنمية الشاملة في كل المجالات وإعادة والأمن والاستقرار للبلاد من خلال دعم الشرطة ومكافحة البلطجة والفوضى، جاء ذلك خلال افتتاحه صباح اليوم للمرحلة الأولى من جراج الدراسة بسعة 600 سيارة.
 
 هشام قنديل

وأشار رئيس الوزراء خلال افتتاحه للجراج  إلى أن المرحلة الثانية من هذا المشروع ستشهد إنشاء فندق سياحي “5 نجوم” بسعة 100 غرفة وذلك للمساهمة في إنعاش النشاط السياحي في القاهرة.

وتابع قنديل: “افتتاح هذا المشروع في ظل الأحداث التي تمر بها البلاد  يعد رسالة واضحة للعالم على أننا لسنا عازمين فقط على إعادة الأمن والاستقرار فقط ودعم الشرطة ومكافحة البلطجة والفوضى ولكن أيضًا الاستمرار في مسيرة التنمية في كل المجالات وتحقيق آمال الشعب المصرى”.

وأوضح أن هذا المشروع يضاف إلى قائمة المشروعات السابقة التي تم افتتحها من قبل الحكومة، مشددا على أن الفترة المقبلة ستشهد فتتاح عدد من المشروعات التي تسهم في التقدم نحو مسيرة التنمية الشاملة.

ورافق رئيس الوزراء خلال الافتتاح  كل من وزير الآثار ومحافظ القاهرة والأمير اغاخان رئيس مؤسسة الأغاخان الثقافية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »