رياضة

قمة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في “كامب نو”

علي المصري:

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العالمية صوب ملعب "كامب نو"، لمتابعه لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن لقاءات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري:

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العالمية صوب ملعب “كامب نو”، لمتابعه لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن لقاءات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعي الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق الكتالوني، لتضميد جراحه عقب الخسارة صفر/ 1 أمام مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الماضية، رغم فوزه علي علي إلتشي الخميس الماضي بخماسية نظيفة، في كأس ملك إسبانيا، وتواترت أنباء عن طلب نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، رحيل أنريكي عن الفريق للأستمرار في كامب نو.

في المقابل، يدخل أتلتيكو مدريد اللقاء بمعنويات مرتفعه بعدما فاز علي ملعب “فيسنتي كالديرون” علي منافسه التقليدي ريال مدريد في ديربي مدريد، في ذهاب دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا.

ويحتل برشلونة المركزين الثاني والثالث في ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة، متأخرين بفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد،  الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة أمام اشبيلية، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي.

ولم يخسر أتلتيكو امام برشلونة في آخر 6 مواجهات، حيث فاز في لقاء وتعادل 5 مرات.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »