رياضة

قمة لم تُلعب.. الليتواني ماسيكا ينهي لقاء الأهلي والزمالك (صور)

من المقرر أن يقدم الليتواني جيديميناس ماسيكا تقريره يوضح فيه ما حدث داخل ستاد القاهرة، ليعلن بعدها الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد فوز الأهلي على حساب الزمالك، وفقًا للائحة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلق الليتواني جيديميناس ماسيكا، حكم مباراة الأهلي والزمالك، صافرة نهاية المباراة وإعلان فوز القلعة الحمراء، بعد عدم حضور الأبيض لملعب المباراة.

ومنح الليتواني جيديميناس ماسيكا، مهلة 30 دقيقة لتصل حافلة الزمالك إلى ملعب المباراة، بعد تأجيل اللقاء من قبل لمدة ساعة، إلا أن بعثة الأبيض لم تصل، الأمر الذي دفعه لإنهاء المباراة وفقًا للائحة.

ومن المقرر أن يقدم الليتواني جيديميناس ماسيكا تقريره يوضح فيه ما حدث داخل ستاد القاهرة، ليعلن بعدها الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد فوز الأهلي على حساب الزمالك، وفقًا للائحة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، قرر خوض مباراة القمة اليوم الإثنين أمام الأهلي، بفريق الشباب بالنادي مواليد 1999، بعد رفضه التام لخوض اللقاء بالفريق الأول لكرة القدم.

حافلة الأهلي وصلت إلى ستاد القاهرة في السابعة مساءً، قبل أن يقرر حكم المباراة ومراقبها تأجيل اللقاء لمدة ساعة لتنطلق في الثامنة والنصف مساءً، قبل أن يتم الإعلان عن مغادرة حافلة الزمالك إلى مقر النادي، بسبب عدم قدرتها على الوصول لملعب المباراة لسوء الأحوال الجوية.

وقرر مسؤولو نادي الزمالك تحرير محضرًا داخل قسم العجوزة؛ لإثبات حالة بعدم قدرة حافلة الفريق على الوصول لاستاد القاهرة لمواجهة الأهلي؛ لسوء الأحوال الجوية.

من جانبه، شدد مرتضى منصور على أنه سيشتكي المحكمة الرياضية الدولية، حال تم خصم أي نقاط من رصيد الزمالك، خاصًة وأن الأمر لم يكن بيد الفريق، ولكن الأحوال الجوية هي من وقفت أمام حافلة الفريق للذهاب إلى ستاد القاهرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »