أسواق عربية

قطر تتراجع: وزير الخارجية لم يقل سحب السفراء وتصريحه أخرج من سياقه

متابعات: أفاد حساب وكالة الأنباء القطرية، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء، بأن «وزير الخارجية يؤكد أنه لم يقل سحب أو طرد السفراء وأن تصريحه أخرج من سياقه». وكان حساب وكالة الأنباء القطرية، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أفاد قبل التغري

شارك الخبر مع أصدقائك

متابعات:

أفاد حساب وكالة الأنباء القطرية، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء، بأن «وزير الخارجية يؤكد أنه لم يقل سحب أو طرد السفراء وأن تصريحه أخرج من سياقه».

وكان حساب وكالة الأنباء القطرية، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أفاد قبل التغريدة السابقة بنحو ساعة، بأن «وزير الخارجية يؤكد وجود مؤامرة لتشويه سمعة قطر من السعودية ومصر والإمارات والبحرين والكويت» على حد ذكر التغريدة.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية، أن «وزير الخارجية يعلن سحب سفراء قطر من السعودية ومصر والكويت والبحرين والإمارات، وطلب قطر مغادرة سفراء هذه الدولة خلال 24 ساعة»، حسبما ورد في الحساب.

وكانت وسائل إعلام سعودية وإماراتية، هاجمت أمير دولة قطر بسبب تصريحاته المنشورة على وكالة الأنباء القطرية، وتحدث فيها عن أن إيران قوة كبرى تضمن استقرار المنطقة، وتمثل ثقل إقليمي وإسلامي لا يمكن تجاهله، وليس من الحكمة التصعيد معها، مكذبة مزاعم قناة الجزيرة باختراق موقع الوكالة القطرية.

شارك الخبر مع أصدقائك