تأميـــن

خصومات وجوائز نقدية لعملاء قطاع التأمين في “رمضان”.. تعرف عليها

تعرف على عروض قطاع التأمين خلال شهر رمضان المبارك لعملائه والتى تتضمن خصومات كبيرة على أقساط التأمين وإجراء قرعة عشوائية وجوائز نقدية لسعداء الحظ

شارك الخبر مع أصدقائك

يقدم قطاع التأمين مع حلول شهر رمضان، على تقديم جوائز نقدية تتم عبر نظام القرعة للفائزين بالسحب، وخصومات على قيمة القسط الذى يدفعه العميل لشركة التأمين.

ويهدف تلك الحوافز على تشجيع الطلب على التأمين، والسعى لزيادة نسبة الوعى التأمينى بالمجتمع نتيجة الصدى والأثر الذى تسببه تلك الخصومات والجوائز النقدية فى نفوس العملاء، بما يدفع العملاء للتساؤل والبحث عن كيفية الاستفادة من التغطيات التأمينية المختلفة، وكيف يحصل عليها ويبدأ بطرق أبواب شركات التأمين.

قطر للتأمين تقدم 20% خصما على أقساط التأمين فى رمضان

وفى ذلك الصدد وعلى سبيل المثال، أعلنت شركة «قطر للتأمين» عن خصومات كبيرة فى أقساط بعض أنواع التأمين لعملائها سعداء الحظ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتصل نسبة الخصومات إلى 20.18% فى فرع التأمين الشامل على السيارات، وكذلك وثيقة تأمين المسكن بجانب وثيقة تأمينات السفر، وأيضا وثيقة الحوادث الشخصية، وسيتضمن العرض إجراء سحب على جوائز نقدية كبيرة لحوالى 16 من عملاء الشركة سعداء الحظ.

وستشمل الخصومات العملاء الجدد أو الحاليين للشركة بحيث إذا قام العميل بشراء وثيقة تأمين جديدة أو قام بالتجديد السنوى لوثيقته خلال شهر رمضان المبارك ، ستمتع بتلك الخصومات على أقساط وثيقته ، كما يمكن أن يكون سعيدا للحظ ويفوز بقيمة الجائزة النقدية خلال عملية السحب .

قرعة لاختيار الفائزين بالسحب بعد عيد الفطر المبارك

وستتم عملية شراء تلك الوثائق أو تجديدها إما من خلال الموقع الالكترونى للشركة أو عبر أى من فروعها الجغرافية أو من خلال الاتصال على الخط الساخن للشركة ، وستجرى القرعة لاختيار الفائزين بالجوائز النقدية عشوائيا وذلك خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو أى بعد عيد الفطر المبارك.

جوائز نقدية بقيمة 55 ألف ريال لحوالى 16 من سعداء الحظ

وتبلغ قيمة الجائز النقدية الأولى لسعداء الحظ الستة عشر حوالى 25 ألف ريال قطرى، وسيتم اختيار 5 عملاء آخرين يحصل كلا منهم على 4000 ريال قطرى ، أما العشرة الباقين سيحصل كلا منهم على جائزة نقدية قيمتها 1000 ريال قطرى ، لتبلغ إجمالى قيمة الجوائز النقدية للفائزين الستة عشر حوالى 55 ألف ريال قطرى.

شارك الخبر مع أصدقائك