استثمار

«قطاع الأعمال» تتعاقد مع «جوب ماستر» لتطوير الموارد البشرية في «القابضة للغزل والنسيج»

تسعي الحكومة لإحياء شركات الغزل والنسيج التابعة لقطاع الأعمال العام بتكلفة 21 مليارا

شارك الخبر مع أصدقائك

شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، توقيع عقد استشاري لتطوير الموارد البشرية بالشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج وشركاتها التابعة، وذلك في إطار تنفيذ الخطة الشاملة للنهوض بصناعة الغزل والنسيج في الشركات التابعة للوزارة.

ووقع العقد كل من الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، و محمود عبدالله مدير عام شركة “جوب ماستر”.

وأكد وزير قطاع الأعمال، حرص الوزارة على الاهتمام بالعنصر البشرى وتطويره كجزء رئيسي في خطة تطوير قطاع الغزل والنسيج، لرفع كفاءة العاملين وتحسين مهاراتهم.

مخطط النهوض بصناعة الغزل

وكانت الشركة القابضة قد أسندت دراسات تطوير الموارد البشرية للشركات التابعة لها لشركة “جوب ماستر”، باعتباره أفضل العروض الفنية والمالية في المناقصة التي طرحتها الشركة في إطار خطة النهوض بصناعة الغزل والنسيج.

التعاقد لمدة عام

وبمقتضى هذا العقد، تقدم “جوب ماستر” الخدمات والاستشارات الفنية والإدارية لتطوير الموارد البشرية بالشركة القابضة للغزل والنسيج وشركاتها التابعة، وذلك خلال مدة زمنية قدرها سنة.

يذكر أن الشركة القابضة للغزل والنسيج وشركاتها التابعة لديها ما يقرب من 54 ألف عامل على قوة الشركات التابعة فى الوقت الحالي”، بحسب تصريح سابق لرئيس القابضة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »