تأميـــن

قطار تطوير« طوكيومارين جينرال» يصل محطة التأمين البحرى

تحديث الخدمات المقدمة فى التعويضات أو الإصدار وكيفية التواصل مع الوسطاء

شارك الخبر مع أصدقائك

قامت شركة طوكيو مارين جينرال تكافل – مصر بعقد اللقاء الخامس على التوالى مع وسطاء التأمين ، ضمن خطة الشركة السنوية التى تشمل عمل 12 لقاء بواقع جلسة كل شهر.

وقال إتسوشى ياماكاجى العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين جينرال للتأمينات العامة التكافلى

أن حملات التواصل بشأن التدريب والتطوير مازالت مستمره مع شركاء النجاح من الوسطاء وشركات الوساطة .

طوكيو مارين تخطط لعمل 12 لقاء سنوى مع وسطاء التامين

وأشار ياماكاجى إلى إستمرار الخطه السنوية لشركة طوكيو مارين لتأمينات العامة التى تحمل فى طياتها 12 جلسه مع شركاء النجاح لتبادل الأراء والتوعية بأنواع التغطيات المختلفة.

وأوضح أن جلسة التواصل التى عقدت فى شهر نوفمبر الماضى مع وسطاء التأمين الذى يحرص دومآ على تسميتهم بشركاء النجاح دارت بشكل تفصيلى حول تأمين النقل البحرى والجوى بأنواعه المختلفة وتغطياته الاضافية المتخصصة.

أضاف أنه يحرص دائمآ على حضور اللقاءات للترحيب بشركاء النجاح

كما يحرص دائما على تحرى مدى الإستفادة التى عادت عليهم وكيف تم التواصل ،للتأكد ما اذا كانت المعلومات والأفكار تم تبادلها كما يجب .

وأكد على متابعته لتحضير جميع اللقاءات وتوجيه فريق العمل لديه بأن يكون الحوار، متماشى مع التجارب العملية والخبره السوقية وما تشهده البلاد من تطور اقتصادى ينعكس بالايجاب على قطاع التأمين.

اقرأ أيضا  مارش لخدمات التأمين تتصدر ترتيب أكبر 10 شركات وساطة على مستوى العالم (جراف)

قطار تطوير خدمات طوكيو مارين لازال مستمرا

 ومن ناحيته قال خالد سعيد رئيس قطاع تطوير الاعمال والانتاج والفروع فى طوكيو مارين بأن شركته قامت بعمل 5 لقاءات حتى الان من بين 12 لقاء على الأفل مخطط لهم سنويا  مع شركاء النجاح من الوسطاء و شركات الوساطة خلال العام الحالى .

وأشار سعيد إلى أن هذه اللقاءات يتم فيها مناقشة الخدمات المقدمة من شركة طوكيو مارين جنرال تكافل مصر وبحث كفايتها أو ضرورة تحديثها بما يتلائم مع متلقى الخدمة من عملاءهم المختلفين.

ولفت إلى أهمية التعرض لجميع التغطيات بالتفصيل وأيضا التجارب العملية فى التغطيات المختلفة والذى يحرص فريق العمل بالشركة على توصيل المعنى بكل مصداقية وشفافية. 

التأمين البحرى يشهد حراكا عالميا بتغطيات أكثر توسعا

وأوضح رئيس قطاع تطوير الأعمال بأن لقاء شهر نوفمبر كان حول التغطيات المختلفة فى تأمينات النقل البحرى والجوى بتغطياتها الإضافية المتخصصة.

وحاضر أحمد سيف  مدير التأمين البحرى بشركة طوكيو مارين   أن السوق عالميآ كان يشهد حراكآ تقليدى ثم تغير إلى أن أصبح أكثر توسعآ بهذه التغطيات فى السنوات الاخيرة .

وقال سيف على سبيل المثال وليس الحصر هناك تغطية النقل البحرى المصحوبة

اقرأ أيضا  شركات التأمين تقاوم تداعيات «كورونا» وتحقق 11.6% نمواً فى أقساطها

بالتخزين سواء كان مؤقتآ أو لفترات طويلة بما فى ذلك أخطار العرض وصولآ الى المستهلك النهائى وهو مايعرف عالميآ بتغطية ال  STP بالاضافة إلى تغطية مسؤليات الناقل سواء كان بحريآ او بريآ أو من كانت لهم حيازه قانونية أثناء فترات النقل أو التخزين. 

طوكيو مارين تصمم منتج تأمين بحرى جديد

أضاف أن شركة طوكيو مارين جنرال تكافل مصر تحرص على أن تقدم منتج جديد فى هذا النوع من التغطيات والذى شوف يشهده السوق فى الفترة القادمة وذلك بعد الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية عليه.

ولفت مدير التأمين البحرى بشركة طوكيو مارين   إلى أن شركته  سوف تقدم تغطيات جديده تتناسب مع السوق المصرى واحتياج العملاء فى ظل ما تشهده البلاد من تطور فى المجال اللوجيستى. 

وعلق خالد سعيد رئيس تطوير الأعمال على اللقاء بأن شركاء النجاح تلقوا هذا الحوار بشكل جيد وتم تبادل النقاش والتساؤلات زخمت بالمعلومات والتجارب

وسطاء التأمين يطالبون بمحاضرات موسعة فى النقل البحرى

وكشف عن طلب الوسطاء محاضرة موسعة عن التأمين البحرى مرة أخرى مما يدفع إدارة البحرى لتكثيف المحاضرات فى النصف الثانى من العام الجارى لتصل إلى 18 محاضره بدلآ من 12.

اقرأ أيضا  «الخليجية الكندية» تفصح عن ارتفاع حصة مساهم أعلى من 5%

واضاف سعيد بأن من يحضر هذه المحاضرات من شركاء النجاح سوف يحصلوا فى نهاية الفتره على شهادة تقديرمن طوكيو مارين جنرال تكافل مصر وذلك لحرصهم على تبادل المعلومات ونشر الوعى التأمينى  بما يتماشى مع التطورات والتغيرات المتلاحقه فى السوق المصرى

وأكد أن  اللقاءات القادمة سوف تكون عن أنواع تغطيات تأمينية مختلفة وسوف يقوم عليها المتخصصين بها ممن لديهم الخبرة والحرص على هذه النوعية من اللقاءات

وأشار أن كل لقاء سوف يقدمه المتخصص بالشركة بالتعاون مع شركاء النجاح ستعقبه ورشة عمل منفصلة.

تحديث الخدمات المقدمة من طوكيو مارين بالإصدار والتعويضات

 واشار سعيد إلى أن شركته تقوم بتحديث طرق الخدمات المقدمة سواء على مستوى التعويضات أو الإصدار وكيفية التواصل مع شركاء النجاح والعملاء بما يتيح لهم معرفة كافة التفاصيل عن تعاملاتهم بالشركة أولآ باول

وأكد على وجود خطة للإاداره للتحديث تحت مسمى  EDB  او ( Ease of

Doing business)   وذلك إيمانا من الشركة بأن تسهيل طرق إدارة الاعمال لوسطاء التأمين يعزز من الثقة المتبادلة ويؤكد على ما تتبناه طوكيو مارين جنرال تكافل مصر من أن شركاء النجاح هم الأساس

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »