لايف

قصة‮ »‬صوت العرب‮« ‬مع‮ »‬ناصر‮« ‬و»حليم‮« ‬و»أم كلثوم‮«‬

المال ـ خاص   قالت دكتورة لمياء محمود، نائب رئيس إذاعة صوت العرب، إن شبكة صوت العرب ستنظم مجموعة من البرامج الخاصة بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الثامن والخمسين، وذلك يوم الاثنين الموافق 4 يوليو المقبل.   تبدأ الاحتفال بالفترات المفتوحة…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

 
قالت دكتورة لمياء محمود، نائب رئيس إذاعة صوت العرب، إن شبكة صوت العرب ستنظم مجموعة من البرامج الخاصة بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الثامن والخمسين، وذلك يوم الاثنين الموافق 4 يوليو المقبل.

 
تبدأ الاحتفال بالفترات المفتوحة من برنامج »صباح الخير يا عرب« في الساعة السابعة صباح الاثنين، ويبث جولة مع الإذاعات العربية وحكايتها مع صوت العرب، ويذاع في الساعة العاشرة والنصف برنامج »الجمهور يريد«، وماذا يريد المستمعون من صوت العرب، كما تذاع في الساعة الواحدة إلا ربعاً ظهراً فقرة حليم وصوت العرب، وقصة العندليب عبدالحليم حافظ مع صوت العرب، والأغنيات التي قدمها من خلال ميكرفونه. وسيذاع في الثانية ظهر الاثنين، برنامج »صوت العرب صوت الثورة العربية بين الأمس واليوم«، كما يذاع برنامج »ناصر صوت العرب«، الذي يروي علاقة الزعيم جمال عبدالناصر مع صوت العرب، كما تذاع أيضاً قصة كوكب الشرق أم كلثوم مع صوت العرب، وحلقة خاصة من أغاني من ذهب، وتتضمن أغنيات الثورة العربية من يوليو إلي يناير.

 

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك