عقـــارات

«قرطبة» تسلم 700 وحدة من «كريك بارك» العام الحالى

المال ـ خاص : تعتزم شركة قرطبة للاستثمار العقارى والتجارى تسليم 700 وحدة ضمن مشروع كريك بارك بأكتوبر خلال العام الحالى. قال طه عبداللطيف، رئيس مجلس إدارة شركتى قرطبة وجراند بلازا للاستثمار العقارى، إن الشركة أنجزت ما يزيد على %70…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص :

تعتزم شركة قرطبة للاستثمار العقارى والتجارى تسليم 700 وحدة ضمن مشروع كريك بارك بأكتوبر خلال العام الحالى.

قال طه عبداللطيف، رئيس مجلس إدارة شركتى قرطبة وجراند بلازا للاستثمار العقارى، إن الشركة أنجزت ما يزيد على %70 من الأعمال الإنشائية للمشروع والذى يقام على مساحة 36 فداناً باستثمارات تتخطى 300 مليون جنيه.

ويضم «كريك بارك» حوالى 1100 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 100 و150 متراً وخدمات من محال تجارية ومركز إدارى وناد اجتماعى ومسجد ولاند سكيب، وتقدر المساحة البنائية للمشروع بـ%20 من إجمالى المساحة الكلية، وبدأت الشركة تنفيذ المشروع خلال 2009.

ولفت إلى خطة جراند بلازا والمالكة لمشروع كومباوند سكنى بالقاهرة الجديدة على مساحة 18 فداناً فى الانتهاء بالكامل من وحدات المشروع والبدء فى تسليمها أواخر العام الحالى.

ويضم المشروع 18 عمارة سكنية تشتمل على وحدات بمساحات من 200 إلى 250 متراً.

وأضاف عبداللطيف أن الشركة تترقب طروحات الأراضى الجديدة لتويسع محفظة الأراضى المملوكة للشركة وإقامة مشروعات جديدة فى المرحلة المقبلة.

وتأسست شركة قرطبة للاستثمار العقارى والتجارى عام 1983، وتحولت إلى شركة مساهمة عام 1987 ونفذت عدة مشروعات بالإسكندرية والقاهرة. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »