تأميـــن

قرب الانتهاء من تعديلات وثيقة “أعمال البناء”

المال ـ خاص:   قاربت شركات التأمين المشتركة في وثيقة تأمين المسئولية المدنية لأعمال البناء علي الانتهاء من التعديلات اللازمة علي بنود الوثيقة التي تمثل احد المجمعات التأمينية النشطة داخل السوق.   وكانت المال قد اكدت قبل اربعة اعداد علي…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:
 
قاربت شركات التأمين المشتركة في وثيقة تأمين المسئولية المدنية لأعمال البناء علي الانتهاء من التعديلات اللازمة علي بنود الوثيقة التي تمثل احد المجمعات التأمينية النشطة داخل السوق.

 
وكانت المال قد اكدت قبل اربعة اعداد علي بدء شركات التأمين المشتركة في وثيقة تأمين المسئولية المدنية لأعمال البناء في دراسة رفع الحدود القصوي للتعويضات التي نصت عليها الوثيقة.
 
ويصل الحد الاقصي الحالي للتعويض الذي تصرفه الوثيقة الي 2 مليون جنيه عن الحادث الواحد ، بواقع 50 الف جنيه كحد اقصي للشخص، وينتظر ان يتم مضاعفة هذه الحدود.
 
وتغطي الوثيقة المسئولية المدنية الواقعة علي مالك العقار والمقاولين والمهندسين منذ بدء التصميم الهندسي للعقار مرورا بفترة التنفيذ ولمدة 10 سنوات بعد انشاء العقار.
 
تلزم التغطية المؤمن له من مالك ومهندس تصميم واستشاري ومشرف علي التنفيذ والمقاول، بإتخاذ جميع الاحتياطيات لمنع وقوع اي خطأ او تلف او مسئولية ،مع الالتزام بتنفيذ اعمال البناء طبقا لقانون توجيه وتنظيم البناء ولائحته التنفيذية.
 
وتتولي شركة التأمين مراجعة جميع الرسومات ومتابعة التنفيذ ،كما يلتزم المؤمن له بتنفيذ جميع التعديلات التي تراها الشركة ضرورية لتحقيق سلامة العقار.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »