رياضة

قبل مواجهة آنفليد.. أبرز 9 حقائق عن مواجهة ليفربول وأرسنال في البريميرليج

يستعد نادي ليفربول، اليوم، لاستضافة نظيره أرسنال اللندني على ملعب آنفليد، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته 2019/20 بآمال كبيرة؛ من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات تباعًا؛ لأجل…

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد نادي ليفربول، اليوم، لاستضافة نظيره أرسنال اللندني على ملعب آنفليد، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته 2019/20 بآمال كبيرة؛ من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات تباعًا؛ لأجل استعادة بطولة الدوري الغائبة عن خزانة النادي لأكثر من 30 عامًا.

كان ليفربول قد نجح في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى والثانية، وذلك بعد أن فاز على كلٍّ من نورويتش سيتي وساوثهامبتون على الترتيب، في مباراتين تألّق فيهما محمد صلاح، نجم منتخب مصر، إلا أنه نجح في التسجيل باللقاء الافتتاحي وفشِل في التسجيل بمباراة الجولة الثانية.

وخلال هذا التقرير نستعرض لكم 9 حقائق عن مواجهة ليفربول وأرسنال تطرقت لها شبكة «سكاي سبورتس»

ليفربول لم يتعرض للخسارة في آخِر ثماني مباريات لعبها أمام أرسنال في جميع المسابقات، إذ إنه نجح في تحقيق الانتصار خلال 4 مباريات، وتَعادل في مِثلها أيضًا.

أرسنال على مدار الـ6 زيارات الأخيرة له داخل آنفليد أمام ليفربول، لم يحقق أي انتصار، حيث تَعادل في مباراتين، وخسر 4 لقاءات، وذلك خلال مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم تشهد أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز أهدافًا أكثر من الأهداف التى شهدتها مباراة ليفربول وأرسنال، بواقع 155 هدفًا خلال 54 مباراة.

تمثل مباراة ليفربول وأرسنال فرصة كبيرة لتسجيل أحد اللاعبين «هاتريك»، إذ شهدت مواجهات ليفربول وأرسنال أكبر عدد من «الهاتريك» في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سجل روبي فاولر 6 مرات، وسجل كل من تيري هنري، بيتر كراوتش، أندريه أرشافين وروبرتو فيرمينو «2 هاتريك».

خاضَ ليفربول 41 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز دون هزيمة على ملعب أنفيلد، حيث حقق الفوز في 31، وتَعادل في 10 مباريات.

مُهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو على بُعد هدف واحد ليصبح أول لاعب برازيلي يسجل 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واجه يورجن كلوب، مدرب ليفربول، نادي أرسنال سبع مرات دون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز في 4، وتَعادل في 3.

فاز ليفربول بـ11 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، عادل أفضل سلسلة انتصارات فاز بها على الإطلاق في المسابقة.

تَقابل الفريقان في 226 مباراة عبر التاريخ، حقق ليفربول الفوز في 87، مقابل 78 انتصارًا لأرسنال، بينما حسم التعادل نتيجة 61 مباراة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »