رياضة

قبل المباراة رقم 30 دوليا.. تعرف على حكم بيراميدز والزمالك

من المقرر أن يدير المباراة المرتقبة الحكم النرويجي هوبر نيلسون، وذلك بمعاونة كل من توم هارالد، وأوسكار أساكسن، بجانب كريستوفر هاجنس حكمًا رابعًا

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد نادي الزمالك مساء اليوم لمواجهة حاسمة في صراع الصدارة على بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه نظيره بيراميدز في تمام الثامنة مساءً، وذلك على أرضية استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري.

ويدخل الزمالك المباراة وهو على قمة الترتيب برصيد 60 نقطة استطاع حصدها من 26 مباراة لعبها، مستغلًّا تعثر الأهلي أمام بيراميدز في الجولة الماضية ليستعيد صدارته من جديد التي طالما حافظ عليها طوال الموسم الحالي.

بينما يدخل نادي يبيراميدز المباراة وهو في وصافة الجدول بنفس الرصيد مثل الزمالك ولكن من 28 مباراة لعبها أي بزيادة مباراتين عن القلعة البيضاء، بعدما نجح في التفوق على الأهلي في مباراة الأسبوع الماضي بهدف نظيف عن طريق البرازيلي كينو.

ومن المقرر أن يدير المباراة المرتقبة الحكم النرويجي هوبر نيلسون، وذلك بمعاونة كل من توم هارالد، وأوسكار أساكسن، بجانب كريستوفر هاجنس حكمًا رابعًا، وفقًا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

يُعد هوبر نيلسون من مواليد 20 فبراير عام 1986، وقد حصل على الشارة الدولية في 2015.

نجح هوبر نيلسون في إدارة 29 مباراة دولية قبل مواجهة اليوم، أشهر خلالها نحو 91 بطاقة صفراء وواحدة فقط حمراء خلال المباريات بالكامل، إلى جانب احتسابه لـ9 ركلات جزاء فقط.

هو نيلسون واحد من أبرز حكام النرويج الذين أدارو مباريات في مسابقة الدوري الأوروبي، إذ إنه أدار 3 مباريات في مسابقة الدوري الأوروبي، ومباراة واحدة فقط في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

وبشكل عام، فإن هوبر نيلسون أدار عبر مسيرته نحو 204 مباراة، أشهر خلالها 500 بطاقة صفراء، و21 بطاقة حمراء، واحتسب 48 ركلة جزاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »