رياضة

قبل الزمالك.. تعرف على نتائج ميتشو في دوري أبطال إفريقيا؟

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عن الاتفاق بشكل رسمى مع الصربي ميلوتان سريديوفيتش على تولي مسئولية قيادة الفارس الأبيض، اعتبارًا من الفترة المقبلة.

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد ميلوتن سريدويفيتش الشهير بـ«ميتشو»، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، لخوض أولى مواجهاته مع القلعة البيضاء، عندما يلعب أمام ديكاداها الصومالي، في إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد توليه المسئولية بشكل رسمي.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عن الاتفاق بشكل رسمى مع الصربي ميلوتان سريديوفيتش على تولي مسئولية قيادة الفارس الأبيض، اعتبارًا من الفترة المقبلة.

ويخوض فريق الزمالك مباراة مساء اليوم على ملعب النادي بميت عقبة أمام فريق جينيس، قبل مواجهة بطل الصومال ديكاداها يوم الجمعة المقبل، في إطار إياب دور الـ64 بعد أن اكتسحه في الذهاب على استاد برج العرب بسباعية نظيفة.

ميتشو سيخوض أول لقاء إفريقي له مع الزمالك، ولكنه ليس الأول من نوعه؛ حيث إنه خاض العديد من المباريات في هذه البطولة مع الكثير من فرق القارة السمراء، وأبرزهم أورلاندو بيرتس.

وقبل المواجهة المرتقبة، نستعرض لكم خلال هذا التقرير أرقام ميتشو مدرب الزمالك الجديد في دوري أبطال إفريقيا

المدير الفني الصربي ميتشو خاض 40 مباراة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حقق الفوز في 14 وتعادل في 11 وخسر 15 مباراة، سجل لاعبوه 41 هدفًا، واستقبلت شباكهم 46 هدفًا.

ميتشو تولى العديد من الأندية في القارة السمراء، أبرزهم أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، الهلال السوداني، يانج أفريكانز التنزاني، سانت جورج الإثيوبي وكمبالا سيتي الأوغندي.

الانجاز الأكبر في تاريخ ميتشو داخل مسابقة دوري أبطال إفريقيا كانت في 2011 عندما وصل إلى نصف النهائي، أيضًا وصل في نسخة 2010 ولكن ببطولة الكونفدرالية إلى نصف النهائي أيضًا.

يُذكر أن ميتشو بدأ مسيرته التدريبية في صربيا قبل قدومه إلى إفريقيا مطلع عام 2001 ليستمر داخل القارة السمراء إلى الآن، حيث كانت بداياته في إفريقيا داخل نادي فيلا الأوغندى، واستطاع معه التتويج ببطولة الدوري الأوغندي لمدة 3 مواسم متتالية وأيضًا توّج ببطولة كأس شرق ووسط إفريقيا للأندية والمعروف باسم «سيكافا» كما توّج بالثنائية المحلية في أول موسم له.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »