لايف

قافلة صندوق «تحيا مصر» الطبية تواصل عملها بمستشفى الشيخ زويد بشمال سيناء

لعدد من التخصصات بمستشفى الشيخ زويد

شارك الخبر مع أصدقائك

واصلت قافلة صندوق “تحيا مصر” الطبية عملها لليوم الثاني على التوالي بمستشفى الشيخ زويد المركزي بمحافظة شمال سيناء؛ لتوفير الكشف الطبي في تخصصات (العيون – أطفال – باطنة – نساء وتوليد) وذلك بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري.

من جانبه قال المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، تامر عبد الفتاح، إن القافلة بدأت عملها أمس الأربعاء ومن المنتظر أن تقدم خدماتها لنحو 1000مواطن على مدار 3 أيام.

اقرأ أيضا  خلافات حول قطعة أرض تتسبب في جريمة قتل بالأقصر (تفاصيل)

وأضاف أن القافلة تأتي في إطار تنظيم الصندوق لعدد من قوافل الحماية الاجتماعية والرعاية الصحية للأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة تحت شعار نتشارك من أجل الإنسانية .

وأوضح عبد الفتاح أنه تم تسليم 50 فتاة أولى بالرعاية تجهيزات الزواج أمس فضلا عن توزيع 10 آلاف قطعة ملابس جديدة و3 آلاف بطانية على مستحقيها.

اقرأ أيضا  مصر تستقبل شحنة جديدة من لقاح «كورونا» الصيني «سينوفارم»

يذكر أن الصندوق أطلق حملة “نتشارك من أجل الإنسانية” نوفمبر الماضي لتكثيف أنشطته الخدمية والتنموية خلال المرحلة القادمة، لتشجيع كل أطراف العمل المجتمعي على التنافس وبذل المزيد من الجهد لتحقيق أرقاما قياسية في العمل الخيري ومساعدة المحتاجين في مختلف دول العالم.

يأتي ذلك بعد نجاحه في تسجيل 3 ألقاب بموسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد تنظيمه لأكبر قافلة إنسانية تم توجيهها لنحو مليون أسرة وفرت لهم الغذاء والكساء والأغطية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »