سيــارات

قائمة أسعار سيارات البيك أب خلال نوفمبر

استحوذت العلامة شيفروليه النصيب الأكبر من مبيعات سيارات البيك أب، بنسبة 82% بعد تمكنها من بيع 12 ألفًا و131 وحدة خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالى

شارك الخبر مع أصدقائك

رصدت بوابة «المال» أسعار السيارات التجارية «البيك أب» لمختلف العلامات التجارية المتواجدة بالسوق المحلية؛ وفقًا للقوائم السعرية الصادرة عن وكلائها المحليين خلال نوفمبر الحالى.

استقرت شركة المنصور للسيارات، وكلاء شيفروليه وأوبل وMG، على أسعار سيارات شيفروليه البيك أب «الدبابة» الفئة الاولى، عند مستوى 288.2 ألف جنيه.

وأبقت على أسعار سيارات شيفروليه الدبابة الفئة الثانية بقيمة 288.7 ألف جنيه.

وحددت أسعار شيفروليه الدبابة الفئة الثالثة نحو 315 ألفا و750 جنيهًا خلال الشهر الحالى.

وأعلنت الشركة عن استمرار تقديم العرض الخاص بإضافة بعض الكماليات للفئة الثانية والثالثة من شيفروليه الدبابة، والتى تتضمن أجزاء «شاشة داخلية Touch، وبلوتوث، ومكبر صوت، ومدخل بيانات USB، وكاميرا خلفية»، بقيمة تصل إلى 5 آلاف جنيه.

وأوضح مصدر بشركة المنصور للسيارات، أن الشركة تتلقى حجوزات على سيارات شيفروليه البيك أب «الدبابة» لمختلف الفئات، عبر دفع مقدم 100 ألف جنيه، على أن سداد باقى مبلغ شراء السيارة، عند وقت الاستلام والذي يستغرق حوالى 30 يومًا.

سيارات البيك أب شيفروليه الدبابة
شيفروليه الدبابة

أسعار سيارات نيسان البيك أب

كما استقرت شركة نيسان موتور إيجبت، على أسعار سيارات البيك أب الدابل كابينة فئة «باور+ تكييف» موديل 2020، عند مستوي 360 ألف جنيه خلال نوفمبر الحالى.

وحددت أسعار نيسان البيك أب الدابل كابينة فئة «باور+ تكييف» موديل 2019، بقيمة 355 ألف جنيه.

نيسان البيك أب
نيسان البيك أب

وأبقت شركة نيسان موتور إيجيبت على أسعار السيارات البيك أب الكابينة المفردة فئة «باور» موديل 2019، عند مستوي 254 ألف جينه.

وقدرت أسعار سيارات نيسان البيك أب فئة «باور+ تكييف» موديل 2019، بقيمة 260 ألف جنيه خلال نوفمبر الحالى.

نيسان البيك أب
نيسان البيك أب

أسعار تويوتا هايلوکس «Hilux»

أعلنت مجموعة تويوتا إيجيبت الوكيل الحصري للعلامة اليابانية فى مصر، عن أسعار سيارات تويوتا البيك أب هايلوکس «Hilux» فئة الكابينة المفردة، بقيمة 480 ألف جنيه خلال نوفمبر الحالى.

تطور مبيعات سيارات البيك أب

رصدت «المال» مبيعات السيارات التجارية «البيك أب» بالسوق المحلية، اسنادًا إلى الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

سجلت مبيعات سيارات البيك أب تراجعًا طفيفًا بنسبة 1.8%، لتصل إلى 14 ألفًا و740 وحدة، خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالى، مقارنة بـ15 ألفًا و10 سيارات خلال الفترة نفسها من العام السابق.

واستحوذت العلامة شيفروليه على النصيب الأكبر من مبيعات سيارات البيك أب، بنسبة 82% بعد تمكنها من بيع 12 ألفًا و131 وحدة خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالى.

وأقتنصت العلامة نيسان المرتبة الثانية بقائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا فى قطاع سيارات البيك أب، بنسبة 11.7% محققة بيع 1737 مركبة.

وحصدت تويوتا المرتبة الثالثة بعد استحواذها على حصة قدرها 5.9% مسجلة بيع 871 مركبة، من إجمالى مبيعات سيارات البيك أب خلال تلك الفترة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »