رياضة

قائد زيمبابوي: منتخب مصر بدون صلاح قوي.. ونشعر بالأمن في البلاد

يستعد منتخب زيمبابوي لأن يحل ضيفًا على منتخب مصر يوم الجمعة المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد نوليدج موسونا، قائد منتخب زيمبابوي ولاعب إندرلخت البلجيكي، أن الشيء الوحيد الذي يقلق بشأنه هو خسارة أي مباراة في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر انطلاقها يوم 21 يونيو المقبل.

ويستعد منتخب زيمبابوي لأن يحل ضيفًا على منتخب مصر يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، في افتتاحية كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأوضح موسونا، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم استعدادًا لمباراة الافتتاح، أن منتخب زيمبابوي يسعى لتحقيق نتائج إيجابية تؤهله للصعود من المجموعة الصعبة – بحد وصفه – مُبينًا أن اللاعبين غير قلقين من ارتفاع درجات الحرارة في مصر.

وأشار موسونا إلى أن مباراة مصر ستكون أصعب لقاء لديهم، وذلك بسبب الخبرات التي يتمتع بها الفراعنة في البطولة، إلى جانب الجمهور الذي سيمنح أصحاب الأرض الأفضلية على أي خصم.

وعن محمد صلاح، أبدى قائد زيمبابوي إعجابه بنجم ليفربول الإنجليزي، مُبينًا أنه أحد أهم الأسلحة في منتخب مصر، إلا أن غيابه لا يعني الاستهانة بمصر، خاصًة أن الفراعنة يمتلك فريقا جيدا، ويلعب بطرق لعب مميزة في وجود وغياب صلاح.

وعن الاستعدادات الأمنية للبطولة، أشاد بالمستوى المميز المقدم من جانب المسئولين في مصر، مُعربًا عن سعادته بما يحدث من تنظيمات شاهدها فور وصوله إلى القاهرة رفقة ببقية اللاعبين والجماهير الداعمة لهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »