اتصالات وتكنولوجيا

في 7 خطوات.. ادفع فواتير الأرضي والمحمول على تطبيق «جوميا وان»

متوافر على هواتف " الآندرويد " و" الآيفون"

شارك الخبر مع أصدقائك

تنشر بوابة “المال”، اليوم السبت، الخطوات التي يقوم بها المستخدم على تطبيق “جوميا وان”، التابع لشركة جوميا مصر لخدمات التسوق الإلكتروني لسداد قيمة فاتورة الاستهلاك للهاتف الأرضي أو المحمول.

ويتوافر التطبيق على هواتف “الآندرويد” و”الآيفون”، وتعد خدمات شحن الرصيد، دفع فواتير الموبايل، فواتير الإنترنت، المياه، الكهرباء، الغاز والخط الأرضي من أبرز الخدمات التي يتيحها تطبيق Jumia One.

ويحصل العملاء على عروض ومزايا حصرية عن طريق تطبيق Jumia One، مثل خاصية الكاش باك لحسابهم في حالة استخدام خدمة شحن رصيد وجميع الخدمات الأخرى المتاحة عبر الإنترنت.

1 – اختار الخدمة.

2 – اختار الشبكة.

3 – أدخل رقم هاتفك.

4 – اختار القيمة.

5 – اختار طريقة الدفع.

6 – أدخل بيانات البطاقة الائتمانية.

7 – أضغط كلمة “تأكيد”.

وطرحت جوميا عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” بروموكود “welcome20” للعملاء الجدد يحصل العميل بموجبه على استرداد 20% من قيمة الفاتورة المدفوعة (كاش باك) عند استخدام التطبيق فى سداد فواتير الخدمات وبالأخص الأرضي، خاصة مع مطالبة شهر أكتوبر الجاري.

كانت جوميا قد أعلنت منذ أيام عن اختيار مصر مركز لتكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية لتقديم خدمات لعملاء الشركة من خلال مركزًا للتكنولوجيا، يضم فريق عمل تقني من مهندسين سيتم تعيينهم وتدريبهم على أعلى مستوى احترافي بهدف مواكبة التوسعات التي تقوم بها جوميا عبر خدمة JumiaPay.

وتوفر جوميا من خلال المركز الجديد عشرات من فرص التدريب والعمل للشباب المصري من خلال صقل مهاراتهم بمجال التطوير والمدفوعات الإلكترونية.

ويقدم المركز الدعم الفني من خلال خدمات الدفع الإلكترونية الجديدة عبر JumiaPay.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »