رياضة

«في ذهني أنا الأفضل» .. صلاح يُعلق على انتقاله لبرشلونة ومنافسته مع ميسي

كشف محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم، عن ثقته في حصده للكرة الذهبية والحذاء الذهبي، يومًا ما

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم، عن ثقته في حصده للكرة الذهبية والحذاء الذهبي، يومًا ما، مُبينًا أنه ليس قلقًا من هذا الشأن.

وقال صلاح، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب: «الأمر يعود لآراء الناس، ولكن في ذهني، أنا أفضل لاعب في العالم، هذا ما أقوله لنفسي في عقلي».

وتابع: «لا يمكنني أن أقول إنني لا أريد الفوز بالكرة الذهبية، بنسبة 100% أريد الحصول عليها، ولكن إن لم أحصل على أي منهما لا مشكلة، كل ما أريده بنسبة كبيرة أصل له، أعرف أنني سأفوز بأي منهما في وقت لاحق، لست قلقًا»

اقرأ أيضا  كيروش عن لقاء السودان : نحترم جميع المنتخبات.. والسولية: نريد الفوز باللقب

وبسؤاله قبل إعلان جوائز الكرة الذهبية عن لاعب ينافسه لحصد الجائزة، قال: «هناك ميسي، وليفاندوفسكي، أظن أنهما أقرب اثنان ينافساني على الفوز باللقب».

وعلق صلاح على ما تناولته الصحف بشأن رغبة تشافي في ضمه إلى برشلونة: «قرأت ما قيل عن رغبة تشافي في ضمي، هذا أمر يسعدني أن يهتم بي فريق مثل برشلونة لكنني سعيد في ليفربول وسنرى ما سيحدث في المستقبل».

اقرأ أيضا  أولى مفاجئات أمم إفريقيا.. غانا توّدع المسابقة من دور المجموعات

وتابع: «في الوقت الحالي وجودي في الدوري الإنجليزي أفضل، هو الدوري الأقوى في العالم بفارق عن أي دوري آخر».

كما تحدث صلاح عن رحيل ميسي عن برشلونة وريال مدريد إلى مانشستر يونايتد: «انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان مختلف عن انتقال رونالدو إلى يونايتد لأن ميسي بقى في برشلونة 20 عامًا، بعكس رونالدو الذي غير الدوريات كثيرًا».

اقرأ أيضا  قطر تبدأ بيع تذاكر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »