عقـــارات

في افتتاح “ماي تاون” بالقاهرة .. فهد العثيم: السوق المصرية واعدة

في افتتاح "ماي تاون" بالقاهرة .. فهد العثيم: السوق المصرية واعدة

شارك الخبر مع أصدقائك

– المجموعة تعتزم استثمار 300 مليون دولار في خمس سنوات وافتتاح مشروعين جديدين في 2016
 
بدور ابراهيم:

قامت شركة عالم المرح التابعة للعثيم للسياحة والترفيه بافتتاح مدينة الملاهي “ماي تاون” وعلى مساحة 1800 متر مربع الجمعة، بعدافتتاحها مشروعها الترفيهي “فابي لاند” وعلى مساحة 1500 متر مربع منتصف العامالماضي، وكلا المشروعين في داندي مول بطريق مصر إسكندرية – الصحراوي، كما تعتزمالعثيم للترفيه والسياحة افتتاح مشروع جديد لها في بورتو كايرو وعلى مساحة تتجازو5000 مترمربع.
 
وقال فهد بن عبد الله العثيم – الرئيس التنفيذي للشركة – إن من العوامل الرئيسية التيتدعم توجهنا لمصر أن السوق المصري سوق واعد جدا، وسوق استهلاكي كبير جدا نظرا لعددالسكان، وكذلك القوى العاملة والتي تعتمد على أبناء البلد أنفسهم مما يعطي قوةللاستثمارات.
 
وأضاف العثيم:” يأتي ذلك بجانب أن السوق المصرية لم تتشبع بعد في مجالي الترفيهوالسياحة، مما يشير إلى وجود إمكانية للتوسع فيه، وهو ما يشجعنا على السعي لنكونإحدى الشركات الرائدة التي تقدم الخدمات في المجالات التي نعمل بها عن طريق مشروعاتناالترفيهية والسياحية وبمجال الأزياء والإكسسوارات العالمية.
 
وقال العثيم إن من خطط الشركة الاستراتيجية ومنذ أربع سنوات أن تدخل وبقوة للسوقالمصرية، وهو ما تكلل بتأسيس الشركة في مطلع 2014 وافتتحنا أول مشروعاتنا في 2015، واليوم نفتتح ثاني مشروعاتنا “ماي تاون”، ونعتزم افتتاح مشروعين جديدين بالقاهرة بالعام الحالي، كذلك نتوقع في نهاية 2016 أن نبدأ نشاط الماركات العالمية من الأزياء والإكسسوارات سواء كانت الأوروبية أو الأمريكية أو الشرق آسيوية.
 
وأضاف أنه من المخطط كذلك التوسع في مجال الأزياء والماركات العالمية في 2017، ويلي ذلكشركة الأطعمة والمقاهي، بماركات عالمية عن طريق الفرنشيز.
 
وأوضح العثيم أن المشروعين “ماي تاون” و “فابي لاند” يوفران أكثر من 100 فرصة عملللشباب والفتيات في مصر، بينما المشروعات القادمة ستوفر فرص عمل أكثر، حيث حجمهاسيكون أكبر  بكثير من الحالية.
 
وأكد العثيم على أن المجموعة تخطط لاستثمار 300 مليون دولار في مصر خلال خمسسنوات، مشيرا إلى أنهم بدأوا بالفعل في الخطة.
 
ولفت إلى أن ذلك يأتي استمرارا لنجاحات المجموعة التي تجازو تاريخها 60 عاما في المملكةالعربية السعودية.
 
وماي تاون (مدينة المغامرات) تعد ثاني المشاريع الترفيهية لشركة عالم المرح إحدى شركات العثيم للسياحة والترفيه والتي تناسب الاطفال من عمر سنة الى 12 سنة حيث تم تزويدها بمنظومة من أحدث الألعاب مثل لعبة الترامبولين ولعبة إيرترك ولعبة التودلر للأطفال الصغارولعبة قوس قزح ولعبة مدافع الكرات، في الوقت ذاته تم تزويدها بأعلى معايير الأمان والسلامةالعالمية، فضلا عن توفر قاعات لأعياد الميلاد والمناسبات بتجهيزات ضخمة.
 
وشركة العثيم للسياحة والترفيه، هي شركة متخصصة في مجال إدارة وتخطيط وتنفيذالمشاريع والأنشطة الترفيهية الجاذبة والمبتكرة وتحتضن مجموعة من المشاريع والمدن الترفيهيةفي السعودية والإمارات وقطر ومصر، وهي  إحدى شركات مجموعة العثيم الدولية  التي تعدمن كبرى الشركات في المملكة العربية السعودية، من حيث النشاط الاقتصادي والتنوعالاستثماري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »