لايف

فيلم “سكاي فول” الجديد لجيمس بوند يتصدر إيرادات السينما فى أمريكا الشمالية

تصدر فيلم الجاسوسية الجديد "سكاي فول "Skyfall" وهو من سلسلة أفلام جيمس بوند إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، مسجلا 87.8  مليون دولار. ويلعب دور البطولة في الفيلم دانييل كريج وخافيير باردوم والممثلتان بيرنيس مارلو ونعومي هاريس وإخراج سام مينديس .…

شارك الخبر مع أصدقائك

تصدر فيلم الجاسوسية الجديد “سكاي فول “Skyfall” وهو من سلسلة أفلام جيمس بوند إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، مسجلا 87.8  مليون دولار. ويلعب دور البطولة في الفيلم دانييل كريج وخافيير باردوم والممثلتان بيرنيس مارلو ونعومي هاريس وإخراج سام مينديس .

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة “دمرها يا رالف “Wreck-It Ralph” من المركز الأول إلى المركز الثاني مسجلا 33.1 مليون دولار . ويلعب دور البطولة في الفيلم بالأداء الصوتي جون ريلي وجين لينش ويخرج الفيلم ريتش مور .

وجاء في المركز الثالث فيلم رحلة “Flight”  متراجعا عن المركز الثاني بإيرادات بلغت 15.1 مليون دولار. إخرج الفيلم روبرت زمكيس ولعب دور البطولة كل من نادين فيلاسكيز ودينزل واشنطن وكارتر كاباسا .

وتراجع فيلم ارجو “Argo” للمخرج والممثل بين افليك من المركز الثالث إلى المركز الرابع مسجلا 6.7 مليون دولار،  يشارك في بطولة الفيلم بريان كرانستون وجون جودمان .

وتراجع من المركز الرابع إلى المركز الخامس الجزء الثاني من فيلم اختطاف “Taken2” مسجلا اربعة ملايين دولار. والفيلم من إخراج أوليفر ميجاتون وبطولة ليام نيسون وفامك جانسن وماجي جريس. وعرض الجزء الأول من اختطاف عام 2008 .

شارك الخبر مع أصدقائك